العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ

"الخيرية الملكية" والإعلام التطوعي يكشفون عن مواهب أيتام البحرين

المنطقة الدبلوماسية - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت المؤسسة الخيرية الملكية بالتعاون مع فريق البحرين للإعلام التطوعي فعالية (RCO GOT TALENT) لاكتشاف مواهب أيتام البحرين حتى عمر 24 سنة، وذلك في قاعة مركز تسهيلات البحرين الإعلامي بجامعة البحرين.

وتهدف الفعالية لاكتشاف مواهب الأطفال من خلال ممارسة عملية ومباشرة لعرض المواهب، وتم تزويدهم بالملاحظات والنصائح الفورية للمساهمة في صقل موهبتهم وتطويرها، وتم اختيار وتصنيف المواهب إلى 3 أقسام، حيث تنوعت بين موهوب يمكن من الاستفادة من موهبته، وغير موهوب في المجال الذي قدمه ويمكن إرساله إلى مختصين ليتمكن من اكتشاف موهبته الحقيقية، وموهوب بحاجة إلى تطوير تم زيادة تدريبه وتوجيهه وإرشاده في الموهبة نفسها.

وتنوعت المواهب بين الشعر والنصوص الأدبية والقصص القصيرة والكتابة وتلاوة القرآن الكريم والإنشاد والغناء والرسم والرياضة والتمثيل والإلكترونيات والتصوير الفوتوغرافي والخطابة وغيرها من المواهب، كما تشكّلت لجنة تحكيم للمتسابقين من عدة فنانين، وهم الفنان حسن الماجد والفنان بسام البسام، الفنانة سلوى الجراش، الفنان ليتل ايه، بقيادة الفنان عبدالله سويد. وتم تشكيل لجنة تحكيم شبابية مساندة من فريق دوبلاج وهم رئيس اللجنة داني قاسم، فيصل الأنصاري، مرام علي، أمل محمد، وفيصل السعيد، بينما تولى تقديم الفعالية الإعلامي عمار عبدالعال والفنانة نورة الصايغ. وتعتزم المؤسسة الخيرية الملكية إقامة حفل ختامي للإعلان عن المواهب بعد تطويرها ومتابعها.

وتوجهت المؤسسة الخيرية الملكية بالشكر الجزيل لفريق البحرين للإعلام التطوعي على الشراكة المجتمعية الكبيرة والتعاون المثمر في إنجاح فعالية المواهب وتنمية الطلاب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً