العدد 5078 - الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 27 شوال 1437هـ

الفرنسي مينيز ينضم إلى بوردو وسونغ ينتقل إلى روبن كازان

زيدان يؤكد بقاء موراتا... وفولفسبورغ يتعاقد مع البولندي بواشتشيكوفسكي

موراتا
موراتا

قال نادي بوردو المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أمس (الإثنين) إنه تعاقد مع المهاجم جيريمي مينيز من ميلانو الإيطالي وسيخضع للفحص الطبي.

وشارك الدولي الفرنسي في عشر مباريات فقط مع الفريق الإيطالي الموسم الماضي بسبب إصابة في الظهر سجل خلالها هدفين للنادي الذي أنهى الموسم في المركز السابع ليفشل في التأهل لبطولتي أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

وقال النادي الفرنسي، عبر موقعه على الانترنت: «توصل بوردو لاتفاق مع ميلانو يمهد الطريق لضم جيريمي مينيز».

وانضم مينيز البالغ عمره 29 عاما إلى ميلانو من باريس سان جيرمان في 2014.

وانهى بوردو الدوري الموسم الماضي في المركز الحادي عشر.

ساني يتفاوض مع ليستر

أكد شالكه الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ان لاعبه ليروي ساني سافر إلى انجلترا قبل انتقاله المحتمل لمانشستر سيتي الانجليزي.

وسجل اللاعب، البالغ من العمر 20 عاما - والذي لن يسافر مع شالكه لمعسكره التدريبي في النمسا - ثمانية أهداف وأرسل ست تمريرات حاسمة مع الفريق الألماني الموسم الماضي مع إنهاء النادي في المركز الخامس في جدول الترتيب.

وذكر شالكه على تويتر أمس (الاثنين) «يوجد ليروي ساني حاليا في مانشستر ولن يسافر مع شالكه للمعسكر التدريبي».

وطلب اللاعب الشاب الرحيل عن شالكه حسبما أكد مدير النادي الشهر الماضي وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن قيمة الصفقة ستبلغ نحو 30 مليون جنيه استرليني (39.53 مليون دولار).

وكان ساني جزءاً من تشكيلة ألمانيا بقيادة المدرب يواكيم لوف في بطولة أوروبا وشارك كبديل قبل النهاية أمام فرنسا في المباراة التي فازت بها الأخيرة (2 - صفر) في الدور قبل النهائي.

زيدان يؤكد على بقاء موراتا

قال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، ان الفريق ليس لديه أية نية لتحقيق ربح من المهاجم الفارو موراتا عقب قرار بطل دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي بإعادته لبرنابيو قادما من يوفنتوس.

وباع ريال مدريد لاعبه موراتا ليوفنتوس قبل موسمين إلا أن العقد تضمن بندا يمكن ريال من إعادته إلى الفريق مرة أخرى وهو ما تم تفعيله في (يوليو/ تموز الماضي) عقب تسجيل اللاعب 27 هدفا في 93 مباراة في ايطاليا وثلاثة مع اسبانيا في بطولة أوروبا 2016.

ورجحت تقارير إعلامية في اسبانيا وبريطانيا ان ريال يريد أموالا لذلك فانه سيبيع اللاعب البالغ من العمر 23 عاما على الفور فيما دخل ارسنال وتشلسي في منافسة لضم اللاعب إلا ان زيدان أكد ان موراتا يعد جزءا من خططه.

وقال زيدان للصحافيين في ميشيجان عقب فوز فريقه 3 - 2 على تشيلسي في كأس الأبطال الدولية مطلع هذا الأسبوع: «نعم... موراتا هو لاعب في ريال مدريد. نحن سعداء بعودته...عودته إلى بيته. سيظل لاعبا في ريال مدريد».

الكاميروني سونغ ينضم لروبن كازان

أعلن روبن كازان المنافس بالدوري الروسي لكرة القدم تعاقده مع لاعب وسط منتخب الكاميرون اليكس سونغ في صفقة انتقال حر أمس (الإثنين).

ولم يكشف الاعلان بموقع النادي على الانترنت عن قيمة صفقة انضمام اللاعب البالغ عمره 28 عاما.

وخاض سونغ 49 مباراة مع الكاميرون ولعب في صفوف أرسنال لمدة ستة أعوام كما لعب لبرشلونة.

فولفسبورغ يضم بواشتشيكوفسكي

أتم فريق فولفسبورغ الألماني لكرة القدم تعاقده مع البولندي الدولي جاكوب بواشتشيكوفسكي من فريق بوروسيا دورتموند أمس (الإثنين).

ووقع بواشتشيكوفسكي (30 عاما) على عقد يمتد ثلاث سنوات حتى 2019 في صفقة لم يتم الإفصاح عن قيمتها التي يعتقد أن تكون أربعة ملايين يورو (4.5 ملايين دولار).

وأصبح بواشتشيكوفسكي - الذي يطلق عليه كوبا - سادس صفقة يبرمها فريق فولفسبورغ استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق يوم (26 من الشهر الجاري).

ولعب بواشتشيكوفسكي، الذي توج مرتين بلقب أفضل لاعب بولندي، 84 مباراة دولية مع بلاده، وسجل هدفين في الخمس مباريات التي خاضها مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا التي اقيمت مؤخرا بفرنسا.

ليروي ساني
ليروي ساني
جيريمي مينيز
جيريمي مينيز
اليكس سونغ
اليكس سونغ

العدد 5078 - الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 27 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً