العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

أبو الفتح: تدشين مركز اتصالات لتلقي الشكاوى المتعلقة بالنظافة بمحافظتي الشمالية والجنوبية

البديع - بلدية المنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن وكيل شئون البلديات نبيل أبو الفتح تدشين مركز اتصالات اليوم الأربعاء (3 أغسطس/ آب 2016) لتلقى الشكاوى المتعلقة بالنظافة في بلديتي المنطقة الشمالية والجنوبية.

وأوضح أبو الفتح أن هذا المركز سيعمل على مدار الساعة، وفي جميع أيام الأسبوع لتلقي أية شكاوى متعلقة بالنظافة سواء من قبل الأهالي والمواطنين أو من قبل أية جهة أخرى، حيث سيعمل المركز  ورقمه (80070000) على استقبال الشكاوى وتحويلها مباشرة على المفتش المعني بالمجمع لاتخاذ اللازم.

وأضاف "يأتي هذا المركز من ضمن بنود العقد مع الشركة الجديدة، وهي خدمة تقدم للمواطنين والمقيمين حيث يمكنهم التبليغ مباشرة عن أية شكوى لاتخاذ الإجراء اللازم بشأنها".

 وأوضح أن هذا المركز سيقوم بتقديم تقرير شهريّاً عن الشكاوى التي يتلقاها والإجراءات التي تم بشأنها، إضافة إلى تقارير دورية.

ودعا أبو الفتح من لديه أية ملاحظات متعلقة بالنظافة في محافظتي الشمالية والجنوبية إلى التواصل مع مركز الاتصالات، وتسجيل ملاحظاتهم وشكاواهم لعمل اللازم من أجل الحفاظ على البيئة والارتقاء بها وتحسين خدمات النظافة.

وأكد أن البلدية ستعمل على تعميم رقم مركز تلقي الشكاوى سواء من خلال الصحافة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال الحملات الإعلامية، كما سيتم خلال الفترة المقبلة طباعة هذا الرقم على حاويات النظافة المنتشرة في جميع مجمعات بلديتي المنطقة الشمالية والجنوبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:03 م

      سلام عليكم
      اولا نشكركم على هذه المبادرة الجيدة والتي تحط فكرتها بوضع رقم الشكاوي عن النظافة لما تصب فيه لخدمة البلد والمحافظة على نظافته
      لذي اقتراح لو هذا الرقم الذي تم وضعه يُستقبل الشكاوي عن طريق رسائل ترسل ومصحوبة بالصور اي بمعنى رقم وتساب ليسهل على توصيل الرسائل بوضوح الى من هم مسؤلين عن ذلك بالبلدية وشكرا لكم .

    • زائر 3 | 4:41 م

      لافضل عمل برنامج تقدر من خلاله تسوي شير لوكيشن للموقع وترفع فيه صورة للمشكة افضل من مركز اتصال

    • زائر 2 | 4:24 م

      ليش ما في مراقبين على عمال النظافة
      مثل باقي الوزارات والهيئات والمؤسسات
      من الصباح العاملين يتجمعون مع بعض إلي الساعة 9 بعدي كل واحد يشتغل ساعتين إلى الساعة 11 ينتهي الدوام يعني نصف القرية مهملة بدون تضيف

اقرأ ايضاً