العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

المهاجم الألماني كروزه يعود أدراجه إلى بريمن

اكمل فيردر بريمن الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء (3 أغسطس/ آب 2016) صفقة انتقال مهاجمه القديم ماكس كروزه إلى صفوفه بعد سلسلة أحداث ألقت بظلالها على مسيرة الأخير مع فولفسبورغ الموسم الماضي.

وتحدثت تقارير أن بريمن دفع 9 ملايين يورو بغية الظفر بخدمات كروزه الذي تصدر العناوين في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي نتيجة فقدانه 75 ألف يورو في سيارة أجرة قبل أن يتشاجر بشكل عنيف في مارس/ آذار مع مراسلة صحافية في ملهى ليلي.

وغادر كروزه (28 عاما) أسوار بريمن العام 2009 إذ دافع عن ألوان سانت باولي في مدينة هامبورغ حتى 2012، ومن ثم فرايبورغ (2012-2013) وبوروسيا مونشنغلادباخ (2013-2015) وفولفسبورغ (2015-2016) قبل أن يحط الرحال في ناديه القديم فيردر بريمن الذي شهد انطلاقته في عالم الكرة المستديرة، وتحديدا على المستوى الاحترافي.

واكتفى كروزه بستة أهداف في 32 مباراة الموسم الماضي مع فولفسبورغ، لكنه دافع عن قراره بالرحيل إلى بريمن، وقال "كرة القدم هي محور حياتي. حدسي وقلبي لعبا دورا في انتقالي. بريمن منحني فرصة ولوج عالم الاحتراف، وخضت باكورة مبارياتي كمحترف مع هذا النادي".

وتابع كروزه حديثه مؤكدا رغبته الجامحة بمساعدة بريمن على استعادة بريقه المفقود "أود مساعدة النادي على استعادة أمجاده الغابرة. من الواضح أنني وددت التواجد في ناد يقف خلفي إلى ابعد مدى".

وما برح بريمن يتخبط في المواسم الأخيرة، علما بأنه خاض غمار مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2010-2011 في سعيه لاستعادة مكانته بين كبار الكرة الألمانية والأوروبية.

وارتدى كروزه قميص منتخب ألمانيا في 14 مناسبة حاصدا هدف الانتصار أمام جورجيا (2-1) في تصفيات كأس أوروبا 2016 في أكتوبر الفائت، وتلك شكلت آخر مشاركة له مع الـ"ناسيونال مانشافت".

وكان متوقعا أن ينضم كروزه إلى صفوف غلطة سراي التركي، لكن الأحداث السياسية التي عصفت بتركيا حالت دون إتمام الصفقة.

وغدت صفقة انتقاله إلى بريمن الأعلى في تاريخ النادي، بعدما كلف انتقال اللاعب الألماني - البوسني ماركو مارين خزينة أبناء الشمال الألماني 8 ملايين يورو العام 2009.

وسمح انتقال المهاجم النيجيري انطوني اوجاه إلى لياونينغ الصيني مقابل 11 مليون يورو، وبيع المدافع يانيك فسترغارد إلى مونشنغلادباخ، بتمويل صفقة انتقال كروزه إلى فيزر شتاديون الذي يستع لـ42354 متفرج.

وأعرب مدرب بريمن الأوكراني فيكتور سكريبنيك عن سعادته العارمة إزاء التعاقد مع كروزه قائلا "نحن متأكدون من أن حضوره سيكون لافتا داخل المستطيل الأخضر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً