العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

"منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة" تبحث عن مواهب جديدة

تطلق منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة برنامج اكتشاف المواهب الجديدة في رياضة فنون القتال المختلطة وذلك ابتداءا من تاريخ 4 أغسطس/ آب الجاري، إذ سيبدأ البرنامج بزيارة سيقوم بها الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة واتحاد القتال الشجاع محمد شاهد للنوادي المحلية والصالات المتخصصة برياضة فنون القتال المختلطة حتى انتهاء البرنامج في تاريخ 4 سبتمبر/ أيلول المقبل، كما ستقام بطولة غدا (الخميس) تحت مسمى "ليلة القتال العربية" (Arabian Fight Night) في نادي البحرين لفنون القتال المختلطة وذلك لكي يتم تقيم المقاتلين المتميزين.

وسيقوم البرنامج بإتاحة الفرصة لجميع مقاتلي فنون القتال المختلطة في البحرين الذين يطمحون للوصول إلى القمة إذ سيتم تدريبهم وإرشادهم حتى وصولهم للاحتراف على المستوى العالمي.

ودعا شاهد جميع نوادي فنون القتال المختلطة في البحرين للمشاركة في البرنامج وذلك لتحقيق رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تطوير وازدهار هذه الرياضة والوصول بها إلى أعلى المستويات. كما أكد شاهد أهمية هذا البرنامج في تطوير الشباب البحريني وذلك بعد أن أثبتت البحرين قدرتها على توليد مقاتلين ذو مستوى عالمي بعد فوز فهد عبدالرزاق بالميدالية البرونزية في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة هذا العام. وأصبح هذا ممكنا خصوصا بعد الإعلان عن أول فعالية عالمية خاصة بفنون القتال المختلطة بالشرق الأوسط على مستوى المحترفين Brave التي ستقام في تاريخ 23 سبتمبر المقبل في مدينة خليفة الرياضية إذ ستتنافس ابرز الأسماء في العالم على أرض البحرين لتصبح بذلك مقرا لأسرع الرياضات نموا.

للمزيد من المعلومات والاستفسار والمشاركة يمكنكم التواصل مع ممثل البرنامج السيد شهاب علي على الرقم 37226066.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:43 م

      ما شاء الله عليك ويش دخل هاذي الرياضة في الفورملا 1 والله انك فلتة!

    • زائر 1 | 1:53 م

      شيء ممتاز هذا يمكن يكون رياضه وحدث اكبر من سباق الفورملا ١ اذا حصل الاهتمام والرعايه
      البحرينين عندهم امكانيات بس ما يحصلون دعم

اقرأ ايضاً