العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

العاهل يستقبل السفير الأردني... ويؤكد اعتزازه بمتانة العلاقات بين البلدين

جلالة الملك مستقبلاً السفير الأردني
جلالة الملك مستقبلاً السفير الأردني

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير أمس الأربعاء (3 أغسطس/ آب 2016)، سفير المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لدى مملكة البحرين محمد علي عبدالحميد سراج، بمناسبة انتهاء مهام عمله الدبلوماسي في البحرين.

وخلال اللقاء، أثنى جلالة الملك على الجهود الطيبة التي بذلها السفير، وأسهمت في دعم وتعزيز العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط مملكة البحرين وشقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية، مؤكداً جلالته اعتزازه بعمق ومتانة العلاقات البحرينية الأردنية، والحرص المتبادل على تعزيزها والارتقاء بها إلى أفضل المستويات بما يخدم المصالح العليا للبلدين والشعبين الشقيقين.

وكلَّف جلالة الملك السفير الأردني نقل تحياته إلى أخيه عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتمنياته الطيبة للشعب الأردني الشقيق دوام التقدم والازدهار، كما تمنى جلالته للسفير التوفيق في مهامه المستقبلية.

من جانبه، أعرب السفير الأردني عن شكره الجزيل وتقديره البالغ لجلالة الملك على ما لقيه من تعاون بنَّاء ومثمر أسهم في نجاح مهمته الدبلوماسية في البحرين، مشيداً بجهود جلالته ودوره في تعزيز علاقات التعاون والأخوة المتميزة بين المملكتين الشقيقتين، متمنياً للبحرين وشعبها المزيد من التطور والرفعة والرقي في ظل قيادة جلالة العاهل.

العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً