العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

الحد يواصل ودّياته قبل معسكر قطر... ويلاقي أبناء المدينة اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد، حامل لقب دوري الدرجة الأولى اليوم (الخميس) مباراته الثانية في برنامج الإعداد للموسم الجديد حينما يُلاقي فريق مدينة عيسى على ملعب النادي في الحد.

وتأتي هذه المباراة بعد أن خاض الحداويون مباراة أولى الاثنين الماضي أمام البسيتين وفازوا فيها بأربعة أهداف لهدف، وأقيمت على ثلاثة أشواط، مدة كل شوط 30 دقيقة.

وستكون هذه المباراة فرصة مناسبة لمدرب الحد عيسى السعدون للوقوف أكثر على مستوى لاعبيه مع نهاية الأسبوع الثالث من برنامج الإعداد، بالذات كون الحداويين يأملون الاستفادة الكاملة من هذه الفترة للتحضير بأفضل صورة للموسم الجديد للحفاظ على المكتسبات التي تحققت في الموسمين السابقين، حينما حصل الفريق على كأس جلالة الملك ودوري الدرجة الأولى وكأس السوبر 2015 وكأس الاتحاد، علماً بأن «تسونامي» سيبدأ موسمه بمباراة كأس السوبر 2016 يوم (26 الجاري) أمام المحرق.

ومن المؤمل أن يشارك في هذه المباراة المحترفون الأربعة، وهم النيجيريان أوتشي وأوروك والأردني محمد الداود والكويتي عمر الحبيتر بعد أن غاب أوتشي عن اللقاء السابق بسبب وصوله المتأخر للبحرين.

وسيلعب الفريق مباراة أخرى الأسبوع المقبل أيضاً، قبل المغادرة لدولة قطر لخوض معسكر خارجي هناك من (10 حتى 20 أغسطس/ آب الجاري)، وسيتضمن ما بين مباراتين إلى ثلاث مباريات ودية.

وعلى الجانب الآخر، فإن مدينة عيسى بقيادة المدرب الوطني الآخر جاسم محمد هو الآخر يرغب في الاستفادة من هذه الفترة ومن ملاقاة فريق قوي كالحد، إذ إن المدينة يرغب في الظهور بصورة مميزة في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم من أجل المنافسة على الصعود لدوري الكبار.

العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً