العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

أستراليا تطوي صفحة التذمر من القرية الأولمبية وتصوب ناظريها نحو المنافسات الأولمبية

طوت البعثة الرياضية الأسترالية، التي كانت أكثر المنتقدين للقرية الأولمبية بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، صفحة تذمرها من الحالة السيئة لمنشآت هذه القرية وأكدت أمس (الأربعاء) أن المبنى المخصص لرياضييها هناك بات رائعا، وذلك قبيل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية 2016 "ريو 2016".

وقالت رئيسة البعثة الأسترالية في أولمبياد كيتي شيلر "ريو 2016" في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) خلال رفع علم بلادها داخل القرية الأولمبية: "نشعر بأننا مرحب بنا للغاية، لدينا أكثر من 350 رياضيا هنا وجميعهم سعداء".

ولم تحل جميع مشكلات القرية الأولمبية، وخاصة تلك، التي تتعلق بتسرب المياه وانسداد المراحيض، التي جعلت البعثة الأسترالية ترجئ دخولها إلى القرية المكونة من 31 مبنى، بيد أن الأستراليين يرغبون في الوقت الراهن في النظر إلى المستقبل.

وقالت شيلر: "هناك بعض المشاكل القائمة مثل تلك، التي تعاني منها جميع المباني في أي قرية كبيرة كهذه في أي منطقة من العالم، نحن نواجهها (المشكلات) ونعمل مع اللجنة المنظمة ونوفر حلولا في كل يوم".

وتابعت: "إنها مشكلات صغيرة ليس لها تأثير، كانت هناك مشكلات كبيرة ولكن الجميع يعمل بشكل متحد لأننا جميعا نرغب في تحقيق نفس النتيجة ألا وهي وجود قرية أولمبية رائعة من أجل رياضيينا الكبار".

ولم تكتمل بعد البعثة الرياضية الأسترالية، إذ يصل جزء من هذه البعثة، التي تضم 400 رياضيا وتشارك في منافسات 26 رياضة مختلفة، إلى البرازيل خلال الأيام القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً