العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

منتخب الناشئين يغادر الجمعة إلى تركيا استعداداً لتصفيات اليد الآسيوية

أم الحصم – اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

يغادر فجر غدا (الجمعة) منتخب الناشئين لكرة اليد أرض المملكة متوجهاً إلى العاصمة التركية أسطنبول للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي تقام في مدينة أنقرة استعداداً للتصفيات الآسيوية السابعة والتي تنطلق في السابع والعشرين من الشهر الحالي على أرض المملكة.

ويشارك في البطولة أربع منتخبات هي البحرين، مصر، تركيا، وإيران والتي تستعد هي الأخرى للتصفيات القارية المؤهلة لمونديال العالم المزمع إقامته في مدينة تبليسي بجورجيا صيف العام القادم.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب على 18 لاعباً في القائمة النهائية والتي تضم اللاعبين عبدالله علي، عبدالله ياسين عبدالجليل، أحمد عباس خاتم، أحمد علي الغزال، أحمد حسين علي، أحمد جلال فاضل، علي محمد حسن، علي أنور محمد،  إبراهيم الخياط،فاضل المقابي، فاضل عباس العليوات، حسن حميد الشويخ، حسن ميرزا علي، محمد علي عيد، محمد خليل حسين، ناصر علي ناصر، قاسم محمد الشويخ، يوسف أحمد إبراهيم.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالواحد الاسكافي، ويرافقة مدير المنتخب علي رضي العصفور، والجهاز الفني المكون من المدرب الجزائري عبدالجليل بوعناني ومساعديه أحمد منصور وحسين النشيط بالإضافة الى أخصائي العلاج الطبيعي السيلوفيني جوجيك.

وحرص رئيس اتحاد اليد علي عيسى على الالتقاء بالمنتخب والجهازين الفني والإداري صباح أمس قبل مغادرتهم نوه من خلاله بضرورة الاستفادة الممكنة من هذه المشاركة والظهور بالمستوى اللائق بتمثيل مملكة البحرين، معرباً عن أمله في أن يحقق هذا المعسكر الهدف المنشود وأن ينعكس على تأهيل المنتخب لمشاركة إيجابية في البطولة الآسيوية المقبلة والتأهل من خلالها الى مونديال العالم القادم خاصة وأنها ستقام على أرض المملكة.

وأنهى المنتخب استعدادته صباح الأمس بإقامة التدريب الأخير على صالة الاتحاد، وسيواصل تحضيراته الأخيرة بعد العودة من البطولة الدولية وملاقاة المنتخب العراقي ودياً في مباراتين قبل انطلاق موعد التصفيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً