العدد 5081 - الخميس 04 أغسطس 2016م الموافق 01 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... الرفاع يتعادل مع الحالة بهدف... ويستعدُّ لبطولته الودية

السماوي يواصل «تعادلاته» في الوديات وبالنتيجة نفسها

من لقاء الرفاع والحالة أمس - تصوير أحمد آل حيدر
من لقاء الرفاع والحالة أمس - تصوير أحمد آل حيدر

واصل فريق الرفاع تعادلاته في «الوديات»، إذ تعادل مع الحالة أمس بهدف لكليهما في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب الرفاع بالحنينية، وهي نفس النتيجة التي انتهى عليها اللقاء الأول أمام سترة، بينما الحالة كان قد خسر هذا الأسبوع من المنتخب الأولمبي بهدفين دون رد.



وتقدم الحالاويون أولاً بهدف أحرزه اللاعب سعد جابر، ثم أتى التعادل للرفاع عبر سعد العامر وهو نفسه الذي كان قد سجل في الشباك الستراوية قبل أيام.



وهذه المباراة الثانية الودية للرفاع، وسيستعد الآن لخوض ببطولته الودية التي سيقيمها مابين 8 إلى 11 اغسطس/ آب الجاري، إذ سيلتقي مع الشباب بينما الأهلي سيلاقي البسيتين، والفائزان سيتواجهان في المباراة النهائية، ثم سيعسكر في دبي بالإمارات العربية المتحدة وبضيافة نادي الوصل من 16 لغاية 25 الجاري، وسيخوض فيه 3 مباريات ودية مع النصر الإماراتي والوصل ورديف الوصل.



ولم يُشارك قائد منتخبنا السابق محمد حسين في المباراة، إذ واصل تدريباته الانفرادية جراء دخوله المتأخر للتدريبات، لكن من الممكن أن يشاهده عشاق الفريق في المباراة القادمة أمام الشباب بالبطولة، وتواجد سيدأحمد جعفر «كريمي» مواصلاً تدريباته وهو الآخر لم يشارك في المباراة؛ نظراً لعودته من الإصابة، فيما حرمت آلام الظهر اللاعب سيد ضياء سعيد من ملاقاة البرتقالي أيضاً.



وفي الجانب الحالاوي، فإن مدرب الفريق صديق زويد أشرك 3 محترفين وهم: ممادو الذي تم التعاقد معه للمعرفة السابقة بمستواه، بالإضافة لمدافعين اثنين من قرغيزستان يخضعان للتجربة، فيما لم يتم إشراك المهاجم البرازيلي الذي لم يباشر تدريباته حتى الآن.



العدد 5081 - الخميس 04 أغسطس 2016م الموافق 01 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا