العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ

«بابكو»: «السوبر 98» خيار ثالث أمام المستهلك لجودته العالية ويحد من التلوث البيئي

«بابكو»: طرح السوبر 98 في 3 محطات أخرى خلال هذا العام
«بابكو»: طرح السوبر 98 في 3 محطات أخرى خلال هذا العام

قالت شركة نفط البحرين «بابكو»، في بيان صادر عنها أمس (الجمعة): إنه «في ضوء الطلب المتنامي على فئة الجازولين سوبر 98 والوفاء باحتياجات ومتطلبات السوق المحلية من تلك الفئة، تم تدشين السوبر 98 مؤخراً واتاحة المنتج الجديد في كل من محطات بابكو بالبسيتين، والفورمولا 1، والسنابس، وتم مؤخراً إضافة مضخة السوبر98 في محطتي البحير بالرفاع وتوبلي الواقعة على شارع الشيخ عيسى بن سلمان ليكون المنتج بمتناول الراغبين في استخدام تلك النوعية من الوقود. وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للمحطات التي توفر وقود السوبر 98 إلى 5 محطات، موزعة جغرافيّاً على كافة محافظات البحرين. ومن المقرر إضافة 3 محطات أخرى في مختلف مناطق البحرين خلال العام الجاري».

ويأتي تدشين السوبر 98 في إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها الهيئة الوطنية للنفط والغاز بالتنسيق مع شركة نفط البحرين (بابكو) لتوفير تلك النوعية المطورة من الوقود لأكبر عدد من المستهلكين من أجل الوفاء باحتياجات محركات السيارات ذات الأداء العالي والتي تتطلب الجازولين السوبر 98، والذي تم إنتاجه وفق تقنيات عالية ومتطورة تعمل على تحسين كفاءة احتراق الوقود بما يفي باحتياجات محركات الأداء العالي، ويواكب التطورات الحاصلة في وقود السيارات الحديثة ذات المواصفات العالية.

ويتميز الجازولين السوبر 98 بجودته العالية وإسهامه في الحد من الأضرار البيئية الناتجة عن احتراق الوقود، ويعد بمثابة منتج إضافي لأنواع الجازولين المتوافرة حاليّاً في السوق المحلي. كما يعد بمثابة خيار ثالث أمام المستهلكين إلى جانب الجازولين الممتاز والجيد.

يباع المنتج الجديد بسعر غير ثابت يتم تحديده من خلال آليات محددة تتبعها لجنة مكونة من الهيئة الوطنية للنفط والغاز وشركة نفط البحرين (بابكو) وفقاً للأسعار العالمية لبرميل النفط بالإضافة الى التكاليف الأخرى المتعلقة بتوفيره في الأسواق المحلية، على أن تتم مراجعة السعر بصورة دورية من قبل اللجنة.

وفي هذا الإطار تم مؤخراً تدشين حملة تسويقية لتعريف المستهلك بالمنتج الجديد، وتسليط الضوء على الجوانب الفنية والاقتصادية والبيئية المتعلقة بتلك النوعية المطورة من فئة الجازولين.

وتتضمن الحملة عدداً من الفعاليات والأنشطة والتقارير الصحافية والتليفزيونية واستطلاع آراء مستخدمي الوقود السوبر 98، الى جانب إرسال الرسائل النصية القصيرة لقائمة الزبائن المتوافرة، ووضع اللوحات الإعلانية الثابتة والمتنقلة في المواقع المناسبة، وعقد اللقاءات الصحافية مع خبراء السيارات للحديث عن مزايا المنتج الجديد.

العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 5:38 م

      اي بيئة نظيفة الجو كله غبار وريحة المجاري الي للحين ماسويتون لينا حل وياه فطستنه ماسيةى نسكن في توبلي

    • زائر 4 | 8:22 ص

      الونيس

      أقول السوبر سياراتنا موديل 94 والحمد لله وبعد تصرف بترول وذا في أقل منه سعر بيكون أفضل
      ياحكومة خلو عندكم أشوية أحساس

    • زائر 3 | 6:21 ص

      اذا في بترول مقبول او راسب خله يبيعونه اهم شي السعر اقل لان ما عدنا فلوس

    • زائر 2 | 4:20 ص

      اذا فيه اقل من الجيد ٩١ خله يسوون. فلسنا ترى لا شغل ولا سكن ولا شي

    • زائر 1 | 1:51 ص

      ...

      جيد ويالله انمشي روحنا اشلفايده بينضف الجو وبيفلسني

    • زائر 5 زائر 1 | 10:32 ص

      حتى مقبول راضين بس .. يمشي للسياره

اقرأ ايضاً