العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خاتون محمد حسن المحروس، زوجة السيد علوي السيد خلف المحفوظ، ووالدة كُلٍّ من: عادل وياسر وماهر وإيمان وهناء وسناء ووفاء ولميس، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (السبت) الساعة الرابعة عصراً في مقبرة المنامة. تقبل التعازي بدءاً من يوم غدٍ (الأحد) للرجال في مأتم مدن بالمنامة، وللنساء في منزل ابنها السيد ياسر المحفوظ رقم 557 طريق 7510 مجمع 575 الجنبية، خلف سينما سار.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة صفيّة أحمد الفردان، أرملة المرحوم الحاج باقر علي محمد، ووالدة كُلٍّ من: الأستاذ علي وجعفر ومكي وحسن، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (السبت) في الساعة السابعة صباحاً بمقبرة منطقة كرزكان.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة گُل محمد شمس الدين، والدة كُلٍّ من: أحمد (ديان) وخالد وحرم المرحوم غلوم شيرواني. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في مأتم الإمام الرضا(ع) بمنطقة طشّان.

انتقل إلى رحمة الله تعالى رضي علي سلمان البزاز، أخ كُلٍّ من: حبيب والمرحوم حسن والمرحوم عيسى. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجعفرية بمنطقة الديه، وللنساء في مأتم المولاني بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج يوسف أحمد القمر، والد كُلٍّ من: يعقوب وجميل وزهير ونسيم ومحمد وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم توبلي الشرقي، وللنساء في مأتم العريش بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد حبيب دسمال. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيد الشهداء بمنطقة المعامير، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب علي جعفر الثور، من منطقة جدحفص.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً