العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ

ناصر بن حمد: فريق البحرين للدراجات الهوائية بات يستقطب الكثير من الشركات الراعية

ناصر بن حمد
ناصر بن حمد

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق البحرين ميرندا للدراجات الهوائية ومن خلال دخوله في الكثير من الاتفاقيات مع نخبة من الشركات الرائدة في مجال رياضة الدراجات الهوائية يجعله يسير في الطريق الصحيح الذي رسم له من أجل الترويج لمملكة البحرين في المحافل الدولية، بالاضافة إلى تحقيق الإنجازات البارعة التي ترفع اسم وعلم البحرين عالياً، مشيرا إلى أن الفريق ومن خلال التعاقد مع شركة رودي بروجكت الرائدة في مجال تصنيع الخوذات والنظارات للسباقات سيتمكن من خوض منافسات البطولات المقبلة بكل قوة وثقة، وخصوصاً أن معدات الشركة تعتبر الأكثر تطوراً وستسهم في رفع المستوى الفني للفريق.

وأشار ناصر بن حمد إلى أنَّ تعاقد فريق البحرين ميرندا للدراجات الهوائية جاء حرصًا من الجهاز الاداري والفني للفريق على تزويد الفريق بالمعدات المتطورة في مجال رياضة الدراجات الهوائية، وبموجب تلك الشراكة سيحصل دراجو الفريق على أكثر الخوذات تطوراً، والتي توفر درجة عالية من الرؤية وأعلى معايير السلامة، وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل أعضاء الفريق على آخر إصدارات الشركة من النظارات والتي ساهمت بفوز العديد من المتسابقين في مختلف السباقات العالمية في بطولة طواف العالم لخفة وزنها وما توفره من مساحة واسعة للرؤية، مؤكداً أن فريق البحرين ميرندا للدراجات الهوائية بات جاهزا لخوض غمار البطولات الدولية المقبلة والثقة كبيرة في دراجيه لتحقيق الانجازات باسم البحرين.

وكان فريق البحرين ميرندا برو للدراجات الهوائية أعلن توقيعه عقد شراكة مع رودي بروجكت تكون بموجبها الأخيرة هي المزود الرسمي للخوذات والنظارات، وتتميز منتجات رودي بروجكت بتقنيتها العالية وجودتها الكبيرة.

وفي هذا السياق، أوضح كريستيانو بربازا، رئيس رودي بروجكت: «إن عالم الدراجات الهوائية له صلات خاصة بعلامتنا، وهو من الأصول المهمة لشركتنا».

وبين «لهذا السبب، نحن نتطلع إلى أن نخوض هذا التحدي الجديد مع فريق البحرين ميرندا برو للدراجات الهوائية خلال الموسم المقبل في العام 2017. نحن نتشارك مع الفريق الالتزام نحو التميز والشغف نحو الفوز. إن منتجاتنا التقنية المتطورة ستساعد في رفع مستوى أداء الفريق وتساهم في تأمين الانتصارات للفريق في أبرز السباقات».

وسيحصل عناصر فريق البحرين ميرندا برو للدراجات الهوائية من شركة رودي بروجكت على أكثر الخوذات تطوراً، ومن بينها ريسماستر: وهي سلسلة الخوذات الجديدة التي طرحتها مؤخراً الشركة وتوفر درجة عالية من الرؤية بالإضافة إلى تميزها بأعلى معايير السلامة».

وبالإضافة لذلك، سيستخدم أعضاء الفريق خوذات بوست 01 ووينغ 57، والتي أثبتت التجارب أنها تتميز بأفضل أداء هوائي مقارنة بالخوذات الأخرى التي بالسوق.

بالإضافة لذلك، سيحصل أعضاء الفريق على نظارات من نوع تراليكس، التي ساهمت بفوز العديد من المتسابقين في مختلف السباقات العالمية في بطولة طواف العالم، كما أثبتت مثاليتها للدراجين المحترفين بفضل ما تتميز به من خفة في الوزن، وما توفره من راحة كبيرة والتي تضاف إلى ما تقدمه من مساحة واسعة للرؤية بفضل جانبيها اللذين لا يعوقان الرؤية. وبالشراكة مع فريق البحرين ميرندا برو للدراجات الهوائية، استطاعت شركة رودي بروجكت أن تطور النموذج الذهبي الرائع من سلسلة خوذات ريسماستر، بوست 01 ووينغ 57 بالإضافة لتراليكس وذلك من أجل توفير مظهر خاص ومميز بين الفرق الأخرى.

العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً