العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ

تشكيل لجان البطولة الآسيوية لناشئي اليد

علي عيسى
علي عيسى

اعتمد الاتحاد البحريني رؤساء اللجان العاملة في البطولة الآسيوية السابعة للناشئين لكرة اليد والتي تنطلق في السابع والعشرين من الشهر الجاري على أرض البحرين، والمؤهلة لمونديال العالم بجورجيا 2017.

ويترأس لجنة السكرتارية خالد الناجم، لجنة نظام الملاعب عبدالواحد الإسكافي، فيما يترأس لجنة التسويق ناصر الحايكي، ولجنة السكن يوسف العصفور، واللجنة المالية إسماعيل باقر، واللجنة الأمنية العقيد خالد الخياط، ولجنة المنشآت رضا علي، ولجنة المتطوعين غلوم حسين، ولجنة العلاقات العامة جاسم الفردان، ولجنة المواصلات عباس السلاطنة، ولجنة الاستقبال والضيافة فهد الخثلان، ولجنة المنشطات حسين الحداد، واللجنة الإعلامية حسين العصفور.

وتمت مخاطبة رؤساء اللجان لتشكيل أعضاء كل لجنة وتقديمها الى الأمانة العامة بالاتحاد لاعتمادها رسميّاً في الاجتماع المقبل مع اللجنة التنفيذية للبطولة، والتي ستناقش متطلبات واحتياجات كل لجنة وفق ما هو مناسب، والبدء في سير العمل بحسب الخطة العامة لكل لجنة.

من جانبه، أكد رئيس اتحاد اليد رئيس اللجنة المنظمة العليا علي عيسى اسحاقي أهمية العمل لإنجاح مملكة البحرين في استضافة البطولة الآسيوية بالتوازي مع النجاحات التي حققتها المملكة في استضافتها عدداً من بطولات اليد على المستوى القاري.

وقال إن الحرص على تحقيق الاستضافة المشرفة هي مهمة وطنية لعكس قدرات الشباب البحريني في تشريف البحرين في تنظيمها للأحداث الرياضية بمختلف مجالاتها، مشيراً الى أن الاتحاد اكتسب خبرة جيدة في مجال التنظيم وهو ما يبعث بالثقة على تقديم بطولة متميزة، تنال رضا واستحسان القيادات الرياضية في البحرين، وتؤكد ثقة الاتحاد الآسيوي لكرة اليد بمنحه البحرين حق الاستضافة.

وسبق للاتحاد البحريني تنظيم البطولة الآسيوية السابعة عشرة والتي أقيمت مطلع العام الجاري، ولاقت نجاحاً منقطع النظير من الناحيتين التنظيمية والفنية، كما شهدت حضوراً جماهيريّاً بارزاً وهو ما أعطى البحرين أولوية استضافة البطولة في نسختها الحالية من قبل الاتحاد الآسيوي.

العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً