العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... مصير هولندي أنتظر 10 أيام عشيقته الآسيوية عبر "الانترنت" في مطار

قالت وسائل إعلام صينية إن رجلاً هولندياً قضى 10 أيام في مطار بالصين في انتظار امرأة تعرّف عليها عبر الإنترنت ولكن الأمر انتهى به في المستشفى بسبب طول فترة بقائه دون طعام في المطار.

ووصل ألكسندر بيتر سيرك (41 عاماً) إلى مطار هوانغوا الدولي في إقليم تشانغشا الشهر الماضي على أمل لقاء امرأة عمرها 26 عاماً لقبها تشانغ، بحسب تقرير نقله موقع "هافينغتون بوست" اليوم السبت (6 أغسطس / آب 2016).

وبعد ثمانية أيام من وصوله للمطار قال لمحطة هونان إي.تي في التلفزيونية أنه تعرف عليها عبر الإنترنت منذ شهرين وأنه لن يغادر إلا بعد وصول "صديقته".

ولكن تشانغ قالت للمحطة هاتفياً أنها لم تكن تتوقع أن يأتي سيرك فعلاً إلى تشانغشا وأنها لا تستطيع مقابلته لأن خروجها أصبح "غير ملائم" بعد أن أجرت جراحة تجميلية في الآونة الأخيرة.

وقالت "أصبت بصدمة فعلاً. عندما بدأنا كنا نهدف إلى الزواج ولكن أصبح تدريجياً غير مكترث بي إلى حدٍّ ما، "ولكن عندما بدأنا الأمر كنا على وفاق."

وبعد عشرة أيام من الانتظار دون أكل أو شرب باستثناء شرائح معكرونة ومشروبات غازية نُقل سيرك إلى المستشفى حيث قال لمحطة (إي.تي في) من على كرسي متحرك "إنني مازالت مصمماً على إجراء حوار شيق مع المرأة التي أُحبها وعلى أخذها معي إلى بلدي."

وعاد سيرك فيما بعد إلى هولندا دون رؤية تشانغ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً