العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

كوكي لاعب شالكه الجديد يتعرض لاصابة في الركبة تبعده حتى نهاية العام

تلقى شالكه الالماني ضربة موجعة قبل أيام من انطلاق موسم كرة القدم 2016-2017 بتعرض لاعبه الجديد الظهير الأيمن الاسباني كوكي لاصابة في الركبة ستبعده حتى نهاية العام.

وينتظر المسئولون في شالكه التشخيص الدقيق لمعرفة المدة التي سيغيب فيها المدافع الاسباني عن الملاعب، بعد تعرضه إلى إصابة الركبة، يشتبه بأنها في الرباط الصليبي، في مباراة ودية مع بولونيا (2-1) الخميس الماضي.

واوضح المدير الرياضي في شالكه كريستيان هايدل أن أربطة ركبة كوكي اليمنى "قد تمزقت على الاقل"، وانه من المتوقع ان يعود في يناير 2017.

وقال هايدل "سيغيب عن الملاعب حتى النصف الثاني من الموسم على أبعد تقدير، ونأمل ان يكون أقرب من ذلك"، مضيفا "يتعلق الامر بما اذا كان يحتاج الى عملية جراحية ام لا".

وتعاقد شالكه مع كوكي الاربعاء الماضي من اشبيلية الاسباني، بطل الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في المواسم الثلاثة الاخيرة، في عقد قدر بثلاثة ملايين يورو.

وكان شالكه اعلن ضم الغاني عبد الرحمن بابا من تشلسي الانكليزي لمدة عام على سبيل الاعارة، وانتقال نجمه الشاب ليروي ساني الى مانشستر سيتي الانكليزي ايضا لخمس سنوات.

وانهى شالكه الدوري الالماني في الموسم الماضي بالمركز الخامس، وتأهل للمشاركة في يوروبا ليغ التي توج فيها كوكي مع اشبيلة في المواسم الثلاثة السابقة.

ويفتتح شالكه منافساته في الدوري الالماني ضد اينتراخت فرانكفورت في السابع والعشرين من أغسطس الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً