العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

رئيس الوزراء: العوائل البحرينية شكلت دافعاً للحكومة للانطلاق نحو بناء الدولة الحديثة

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة: "إن العوائل البحرينية شكلت ومنذ انطلاقة النهضة الأولى في البحرين دافعاً للحكومة للانطلاق نحو بناء الدولة الحديثة ولايزال عطاء هذه العوائل ممتداً في مختلف أصعدة المسيرة الوطنية".

جاء ذلك خلال استقباله بقصر القضيبية، صباح اليوم الأحد (7 أغسطس/ آب 2016)، عدداً من أفراد عائلة البوعينين، حيث أشادوا بما يبديه سموه من حرص على التواصل مع المواطنين والعوائل البحرينية في مختلف المناسبات وما يمثله ذلك من تعزيز لقيم التآخي في المجتمع والشعور بالأسرة الواحدة.

وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما يتميز به المجتمع البحريني من ترابط وعلاقة راسخة تجمع بين كل أفراده، مثنياً سموه في هذا الصدد على دور العوائل العريقة التي جسدت بمواقفها أسمى معاني الوحدة الوطنية.

ونوه سموه بالدور البارز والفاعل لرجالات البحرين والعوائل البحرينية في مسيرة العمل الوطني ومنها عائلة البوعينين التي لها إسهامات واضحة في الشأن الوطني والاجتماعي.

ورفعت عائلة البوعينين خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على استقبال سموه لها وعلى ما أبداه من حرص على دعم العوائل البحرينية لتقوم بدورها في المشهد الوطني، منوهين بالدور الذي يضطلع به سموه في مسيرة النهضة والتنمية التي تشهدها مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً