العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

"حبيب إليسا"... في حفلها الأخير ولم ينتبه أحد!

الوسط – محرر منوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت الفنانة إليسا الخميس الماضي فعاليات مهرجانات "أعياد بيروت" في منطقة البيال – بيروت، بحفلة غنائية ممتعة، حضرتها والدة إليسا بالإضافة إلى آلاف المُحبّين وأبرزهم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في أول ظهور لها بعد انفصالها عن زوجها، إلّا أن الحضور الأبرز كان لحبيبها الذي لم تكشف عنه، وفق ما سرب عدد من الموجودين الذين لفتوا إلى أن حضوره دفعها للحضور بهذا الفرح الكبير والرقص العفوي.

وكانت اليسا كشفت أخيراً أنها تعيش حالة حب مع رجل من غير دينها، من دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل، بحسب تقرير لصحيفة "الديار" اللبنانية اليوم الاحد (7 أغسطس / آب 2016).

وانطلق الحفل بعرض لأغنيتها الجديدة (سهّرنا يا ليل)، لتدخل إليسا المسرح على أنغام أغنية السيدة فيروز "احكيلي عن بلدي".

وبعد الأغنية قالت إليسا: "بتصدقوا اشتقتلكم، واشتقت لمسرح أعياد بيروت كمان، اليوم أكيد ما في حدا ناطرني على كلمة لأني ما رح إحكي شي، وانشالله منقضي وقت حلو وتكون ختام أعياد بيروت ختام مسك" وتابعت ضاحكةً: "بوجودي طبعاً".

واسترجعت بداياتها الفنية وغنّت "بدي دوب"، وأشعلت الحماسة لدى الجمهور حين قدّمت جديدها "سهرنا يا ليل" رقصاً وغناءً. كما غنّت اثنتين من أغنيات المسلسلات التي قدّمتها في مسيرتها وهما "لو" و"يا ريت"، بوجود نجوم مسلسل "يا ريت" الذين كانوا حاضرين من خلال الشاشة العملاقة التي عرضت كليب المسلسل. مؤديةً في بداية الجزء الثاني من الحفل الأغنية التي تحمل لقبها "ملكة الإحساس".

وفي ختام الحفلة غنّت إليسا مجدداً أغنية "سهرني يا ليل" بناءً لطلب الجمهور.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً