العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

ريال مدريد بدون رونالدو وبيل وكروس وبيبي في مباراة كأس السوبر الأوروبية

سيفتقد ريال مدريد جهود ثنائي الهجوم كريستيانو رونالدو وغاريث بيل ولاعب الوسط توني كروس والمدافع بيبي في مباراة كأس السوبر الاوروبية أمام اشبيلية يوم الثلثاء في النرويج.

كما تحوم شكوك حول مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في المواجهة بين بطل دوري أبطال أوروبا وحامل لقب الدوري الأوروبي بسبب مشكلة في الظهر.

ولم يلعب رونالدو منذ إصابته بالتواء في الركبة اليسرى خلال فوز البرتغال في الوقت الإضافي 1-صفر على فرنسا صاحبة الضيافة في نهائي بطولة أوروبا 2016 ولم يحدد ريال حتى الآن موعدا لعودته.

وحصل بيل وكروس وبيبي على راحة إضافية عقب مشاركتهم في بطولة أوروبا وعادوا إلى التدريبات فقط يوم السبت.

وتفوق ريال مدريد وصيف برشلونة بطل الدوري الاسباني على اتليتيكو مدريد في مايو/ أيار ليرفع كأس دوري أبطال أوروبا قي أول موسم للمدرب زين الدين زيدان.

ويسعى زيدان الآن إلى أن يصبح خامس رجل يفوز بكأس السوبر لاعبا ومدربا بعد كارلو انشيلوتي ودييغو سيميوني وبيب غوارديولا ولويس انريكي.

وقال صانع لعب منتخب فرنسا السابق "سنخوض مواجهة يملك فيها كلا الطرفين حظا وافرا للفوز. الشيء الوحيد الذي يقلقني هو مدى جاهزيتنا وأؤكد أننا مستعدون".

وتابع: "سنرى كيف ستسير الأمور مع كريم بنزيمة غدا لكن الشيء المهم انه معنا".

وسيخوض اشبيلية الذي تفوق على ليفربول في نهائي الدوري الأوروبي أول مباراة رسمية له تحت قيادة المدرب خورخي سامباولي.

ويسعى سامباولي الذي تولى المسؤولية بعد انتقال اوناي ايمري إلى باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران إلى فرصة إظهار فلسفته التدريبية مع الفريق.

وقال مدرب تشيلي السابق "مواجهة فريق كبير مثل ريال مدريد في هذه المرحلة يمثل تحديا كبيرا".

وتابع: "فلسفتي تعتمد على فرض السيطرة في المباريات. طموحي مع اشبيلية لا يقتصر على الفوز فقط لكن يتعين ان يحدث ذلك بطريقة تظهر أننا لا نقل في القدرات عن اي منافس".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً