العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

انطلاقة قوية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

الشاخورة حقق فوزاً كبيراً على القرية في المباراة الأولى
الشاخورة حقق فوزاً كبيراً على القرية في المباراة الأولى

شهد الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة، افتتاح منافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الرابع لكرة قدم الصالات والأول لذوي الإعاقة، والذي يقام تحت شعار ملتقى_الأجيال، وذلك على صالة نادي الرفاع، تحت رعاية كل من: بتلكو شريك الاتصالات، كوكاكولا شريك المشروبات، بيت التمويل الكويتي والفخامة للسيارات (الرعاية الذهبية)، بناغاز ومجلس التنمية الاقتصادية ومونديال للرياضة (الرعاية البرونزية).

وحرص صقر بن سلمان على مشاهدة جانب من المباراة الافتتاحية للدوري، كما صافح لاعبي الفريقين (مركز شباب الشاخورة ومركز شباب القرية).

وجاءت انطلاقة منافسات الدوري قوية، وحفلت كل اللقاءات بالندية والإثارة الكبيرتين، مع غزارة تهديفية واضحة.

وأسفرت نتائج اليوم الأول عن فوز مركز شباب الشاخورة على مركز شباب القرية بستة أهداف مقابل اثنين. وسجل للفائز كل من: أحمد إبراهيم، أحمد محمد (هدفين لكل واحد منهما)، عمار حسن وهاني حسن. وسجل للخاسر صادق عبدالعزيز وإبراهيم حسن.

وفاز مركز شباب الهملة على مركز شباب أبوقوة بنتيجة (3-2). وسجل للفائز: عادل عبدالله، هاني صالح وعلي ناصر، فيما سجل للخاسر علي حميد وسيدصلاح.

وفاز مركز شباب الديه على مركز شباب كرانة بثلاثة أهداف مقابل اثنين. وسجل للديه كل من: أحمد عبدالإمام، حسن ناجي وسلمان عقيل. وسجل لكرانة سيدمحمد هلال وأكبر سعيد.

وفاز مركز شباب دمستان على مركز شباب الجسرة بستة أهداف مقابل هدف وحيد. سجل لدمستان كل من: علي إبراهيم (هاتريك)، جعفر علي (هدفين) وأحمد مهدي، فيما سجل للجسرة عبدالعزيز علي.

وتشهد صالة نادي الرفاع مساء اليوم الظهور الأول لفرق المجموعتين الخامسة والسادسة في منافسات الدوري.

ويلعب مركز شباب مدينة حمد مع مركز شباب جرداب عند الـ 5 عصرا، فيما يلعب مركز شباب المحرق مع مركز شباب الرفاع الشرقي عند 6 مساء، وذلك لحساب المجموعة الخامسة.

وفي لقاءات المجموعة السادسة، يلتقي مركز شباب سافرة مع مركز شباب جدحفص عند 7 مساء، فيما اللقاء الأخير لذات المجموعة سيكون بين مركز شباب السهلة الجنوبية ومركز شباب النعيم والسلطة.

«كوكاكولا» راعياً رسمياً لدوري خالد بن حمد

رحب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بانضمام شركة «كوكاكولا» لمجموعة رعاة دوري سموه للمراكز الشبابية الرابع لكرة قدم الصالات والأول لذوي الإعاقة، مؤكدا أن رعاية الشركة سيكون له الأثر البالغ في الارتقاء بتنظيم الدوري من مختلف النواحي.

وتسلم رئيس لجنة التسويق والترويج ممثل اللجنة المنظمة محمد ما شاءالله الرعاية من ممثل شركة «كوكاكولا» محمد عقيل.

وأشادت اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة للشباب والرياضة بمجلس النواب بالجهود المبذولة التي يقوم بها خالد بن حمد في سبيل تشجيع الشباب واحتضان المواهب الرياضية، للانخراط في المجال الرياضي وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المهتمين في هذا المجال، وتوجيهات سموه المستمرة من أجل تطوير الحركة الرياضية ودعم الرياضيين في مملكة البحرين.

وأكد الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية بوزارة شئون الشباب والرياضة، الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة أن دوري خالد بن حمد الرابع للمراكز الشبابية لكرة الصالات والأول لذوي الإعاقة يحمل في طياته الكثير من الأهداف النبيلة والرياضية.

وأشار على هامش حضوره افتتاح البطولة، إلى أن المنافسة الشريفة التي تعكس مدى الروح الرياضية للفرق المشاركة هو الأمر المؤمل من جميع المراكز الشبابية المتبارية.

وقال إن المشاركة الواسعة والتي بلغت 32 مركزا شبابيا أعطت انطباعا بالمسئولية الكبيرة التي تشعر بها المراكز في أهمية دعم الشباب ودمجهم في البرامج الرياضية الرائدة، والتي تعود بالنفع العام على الرياضة البحرينية.

صقر بن سلمان يتابع جانباً من مباريات اليوم الافتتاحي
صقر بن سلمان يتابع جانباً من مباريات اليوم الافتتاحي

العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً