العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

اتحاد السلة يغير نظام مسابقة كأس السلة للناشئين

أصدر الاتحاد البحريني لكرة السلة تعميماً إلى الأندية المنضوية تحت مظلته يفيد بتغيير نظام كأس زين البحرين لكرة السلة للناشئين واعتماد نظام جديد.

وبموجب تعميم اتحاد السلة الصادر يوم أمس (الثلثاء) فإن كأس الناشئين سيقام بنظام إخراج المغلوب لجميع الفرق وسيعتمد ترتيبها في الدوري لتحديد وضعها في مسابقة الكأس.

وأعلن الاتحاد أيضاً أن مسابقة كأس الناشئين ستقام بعد انتهاء مسابقة الدوري.

كما أعاد اتحاد السلة التأكيد على نظام مسابقة دوري الناشئين الذي سيقام بنظام تقسيم الفرق إلى مجموعتين (أ) و (ب) وستلعب كل مجموعة منهما دورياً من دور واحد.

وسيعتمد في تقسيم المجموعتين ترتيب الفرق في دوري الموسم الماضي.

وبعد الانتهاء من الدور التمهيدي سيصار إلى اختيار الفرق الثلاثة الأولى في كل مجموعة للعب في الدور السداسي، في حين أن الفرق المتبقية ستلعب في مجموعة أخرى. وستلعب مباريات الدور السداسي وكذلك مباريات بقية الفرق من دور واحد وتتأهل الفرق الأربعة الأولى في الدور السداسي للمربع الذهبي.

وسيقام نظام المربع بأسلوب المقص إذ سيلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في مباراة من ثلاث مواجهات ويتأهل للنهائي الفريقان اللذان يحققان الانتصار في مباراتين على أن تقام المباراة النهائية من مباراة واحدة.

العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:24 ص

      والله حالة مع هالاتحاد مو عارف يستقر على نظام معين وكل يوم تغيير ...
      الظاهر حتى الرئيس بيتغير ...
      هههههههههههه

    • زائر 1 | 1:32 ص

      مدناوي : بس مب الناشئين المشكله بغير الاتحاد كلشي الي تبون اصير فرصه يا انديه القتراح يصبح قرار .. اتعرف ليش (......) مع تخياتى .

اقرأ ايضاً