العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

"السيارات الأوروبية" تقدم منصة جديدة لمواصفات سيارات "جاكوار لاندروفر"

احصل على كلفتها بشفافية مطلقة

تقدم شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، الفرصة لزبائنها الكرام لتصميم سياراتهم الجديدة وفقاً لاختياراتهم من خلال منصتها عبر الإنترنت التي تم طرحها مؤخراً بهدف إثراء تجاربهم على أكمل وجه.

وتعرض المنصة المميّزة عبر الإنترنت سعر التجزئة المقترح (MSRP) والمخصص للمنطقة على الموقعين www.jaguar-me.com و www.landrover-me.com ، وتوفر شفافية تامة من حيث الأسعار التي يتم تأكيدها من قبل شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر.

كما تزوّد المنصات الزبائن الراغبين بشراء أياً من سيارات جاكوار أو لاند روفر بالمرونة لتخصيص مواصفات سياراتهم من خلال الإختيار من بين مجموعة لا حصر لها من خيارات المواصفات التي تقدمها كلتا العلامتين التجارتين. وتتميز الأسعار بالشفافية إبتداءً من الطراز، والمحرك، والأجزاء الخارجية وإنتهاءً بمجموعة الخيارات المنفصلة والميزات الخاصة التي وضع أسعارها كلّ على حدة ويمكن إضافتها حسب رغبة الزبائن. وتتوافر حالياً على منصة إختيار المواصفات عبر الإنترنت جميع موديلات جاكوار، ولاند روفر ديسكفري سبورت، ورنج روفر، ورنج روفر إيفوك، ورنج روفر سبورت. وسيتم إضافة المزيد من السيارات قريباً.

وأشاد المدير العام لشركة السيارات الأوروبية، بول ييتس، بالمميزات العديدة لمنصة اختيار المواصفات عبر الإنترنت التي تم طرحها مؤخراً بقوله: "إنه لمن دواعي سروري أن أؤكد مجدداً لجميع الزبائن الراغبين بشراء سيارة جاكوار أو لاند روفر جديدة كلياً عن إمكانية التسوق عبر منصة الإنترنت التابعة لشركة السيارات الأوروبية. ويمكن الوصول إلى منصة اختيار المواصفات الجديدة، التي تمتاز بسرعة استجابتها، عبر جميع الأجهزة الإلكترونية، كالهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية (...) وغيرها الكثير، مما يسمح لهم بزيارة صالات عرض جاكوار لاند روڤر الافتراضية عن بعد، ويمنحهم الوقت الكافي لإتخاذ قرار إختيار المواصفات التي يرغبون بها بكل راحة من أي مكان".

وأضاف قائلاً: "ستمنح هذه المنصة الزبائن فرصة معرفة المزيد من التفاصيل عن السيارات التي يودون شرائها كسعرها، وكلفة الإضافات، والميزات التي يمكن إدراجها، والخيارات المتوفرة لكل مركبة إضافة إلى العديد من المعلومات حول كل موديل، حيث يضمن ذلك راحة زبائننا الكرام عند مبادرتهم بالإنضمام إلى عائلة جاكوار لاند روفر. كما يسعدنا أن نعلن عن تخصيص قسم خاص للمنصة في معرضنا بسترة يشرف عليه متخصصين معتمدين لتقديم كافة سُبل المساعدة لخدمتهم، والتأكد من إختيارهم للمواصفات المرغوب بها عند القيام بعملية الشراء. وتقوي هذه المنصة علاقتنا مع الزبائن كونها تعد إستمراراً لفلسفتنا المتأصلة حول تقديم المزيد من العروض والخدمات والمنتجات لهم. ويسرنا أن نرحب بالجميع لاستخدام هذه المنصة وتجربة ماتقدمه من مزايا مذهلة".

وللحصول على قيمة مضافة أكثر وتوفير راحة بال تامة للزبائن، سيتم إضافة ضمان مجاني لمدة 5 سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات تلقائياً لكل عملية شراء تتم عن طريق منصة اختيار المواصفات.

ولطالما حرصت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر على تقديم أفضل الخدمات والعروض لزبائنها الكرام، حيث يتجلى ذلك من خلال عرضها الحالي الذي يُمكن الزبائن من إمتلاك سيارة رنج روفر مع دفعة أولية تبلغ 6,999 دينار بحريني ودفع أقساط شهرية بقيمة 699 دينار بحريني على امتداد 36 شهر. بينما تتوافر سيارة رنج روفر سبورت مع دفعة أولية بقيمة 5,999 دينار بحريني ودفع أقساط شهرية بمبلغ 599 دينار بحريني على مدى 36 شهر. كما تقدم شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر عروض استبدال مذهلة، حيث يستطيع الزبائن استبدال سيارتهم الحالية وشراء أخرى جديدة مع إنتقاء الخدمة التمويلية الأنسب لهم.

وتمنح شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر كذلك خدمات الصيانة، والضمان، وخدمة المساعدة على الطريق، والتصليح، واستبدال الإطارات، والتأمين، والتسجيل، جميعها بشكل مجاني عند شراء أياً من سيارات رنج روفر أو رنج روفر سبورت، الى جانب توفير سيارة بديلة عند حجز موعد صيانة روتيني، عند الضرورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً