العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... مدير المنتخب القطري يوضح أسباب الهزيمة أمام فرنسا ويؤكد ضرورة الفوز على تونس

اعترف مدير المنتخب القطري لكرة اليد يوسف الهيل بأن ارتباك بعض لاعبي الفريق وعدم التوفيق كان وراء الهزيمة الكبيرة أمام المنتخب الفرنسي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لمسابقة كرة اليد رجال بدورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016).

وخسر المنتخب القطري (العنابي) أمام نظيره الفرنسي 20-35 أمس (الثلثاء) بعد يومين فقط من فوزه الكبير والثمين 30-23 على نظيره الكرواتي.

وكانت المباراة بين المنتخبين القطري والفرنسي بمثابة مواجهة مكررة لنهائي بطولة كأس العالم 2015 في قطر والتي شهدت فوز المنتخب الفرنسي على نظيره القطري 25-22.

وقال الهيل، في تصريح خاص إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن المباراة أمس جاءت على عكس كل التوقعات القطرية، إذ ظهر العنابي بشكل مغاير تماما لما كان عليه في المباراة الأولى وللشكل المتوقع منه في مواجهة بطل العالم والفائز بذهبية المسابقة في أولمبياد لندن 2012.

وأشار إلى أن المباراة شهدت العديد من الأخطاء الدفاعية والهجومية من لاعبي العنابي في الشوط الثاني.

وقال الهيل: "ارتباك بعض اللاعبين وعدم التوفيق كان سببا في هذا التراجع الهائل في المستوى والفوز الكبير للمنتخب الفرنسي بفارق 15 هدفا".

وعن المباراة المقبلة للفريق، والتي سيلتقي خلالها المنتخب التونسي غدا (الخميس)، قال الهيل: "ستكون المباراة بمثابة نهائي أسيوي أفريقي عربي على بطاقة التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) في المسابقة.

وأضاف "المباراة لن تكون سهلة على المنتخبين لأنها ستكون طريق أحدهما إلى الدور الثاني في المسابقة" مشيرا إلى أن كل المباريات في الدورة الأولمبية صعبة ولا توجد أي مواجهات سهلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا