العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ

إجازة التفرغ «حرمت» الحد من الكويتي عمر الحبيتر

اللاعب الكويتي عمر الحبيتر
اللاعب الكويتي عمر الحبيتر

ذكرت وسائل الإعلام الكويتية أمس أن فشل اللاعب عمر الحبيتر في الحصول على إجازة تفرغ رياضي من جهة عمله كان وراء طلبه فسخ العقد بالتراضي مع نادي الحد، بعد أن كان وقَّع عقداً ليلعب مع الفريق في الموسم المقبل (2016-2017)، دون أخذ موافقة ناديه الأم خيطان نظراً إلى عدم ارتباطه معه بعقدٍ رسمي.

وكان أمين السر العام بنادي الحد خليفة علي صرح لـ «الوسط الرياضي» في عدد أمس بأن اللاعب هو الذي رغب في فسخ العقد، وأن الحد لم يرغب في ذلك، وخصوصاً أن التعاقد معه تم وفق قناعة فنية كاملة بعد أن شارك في التدريبات اليومية تحت إشراف الجهاز الفني قبل أن يتم التوقيع معه.

إلى ذلك، ذكر اللاعب في وسائل التواصل الاجتماعي «بسم الله الرحمن الرحيم، عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم، وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم، في البداية أحب أن أشكر الجهاز الفني والإداري على تفهمهم لوضعي وبناءً على رغبة شخصية مني بسبب ظرف عملي تم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، وشكراً من القلب لإخواني اللاعبين على الفترة التي قضيتها معهم، وأتمنى كل التوفيق والنجاح لهم».

وكان انتقال اللاعب للحد أثار العديد من الجدل وردود الأفعال في الكويت؛ كون ذلك جاء دون موافقة نادي خيطان الذي أكد تمسكه بحقه بخصوص اللاعب، على رغم أن الجوانب القانونية كانت في صالح الحد بحسب حديث المختصين.

العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً