العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ

عبدالمحسن علي ينتقل رسميّاً إلى سلة الأهلي

عبدالمحسن علي (يسار) الموسم الماضي
عبدالمحسن علي (يسار) الموسم الماضي

أكمل اللاعب العملاق عبدالمحسن علي إجراءات انتقاله الرسمي إلى صفوف سلة الأهلي في الموسم الجديد قادماً من سلة نادي الاتحاد التي خاض في صفوفها الموسمين الأخيرين.

وتواجد عبدالمحسن في بداية إعداد سلة الأهلي للموسم الجديد بعد أن توصلت إدارة السلة إلى اتفاق شفهي معه قبل أن يكمل مؤخراً إجراءات انتقاله وتسجيله في كشوفات الفريق بالاتحاد البحريني لكرة السلة.

وكان علي لاعباً سابقاً في صفوف سلة المحرق قبل أن ينتقل إلى سلة نادي الاتحاد للحصول على مزيد من الفرص التي أتيحت له، وتمكن من خلالها من إثبات وجوده وتطوير قدراته الدفاعية والهجومية.

ويلعب عبدالمحسن علي في مركز الارتكاز إذ أوصى مدرب الأهلي الذهبي عقيل ميلاد بالتعاقد مع اللاعب لما يمتلكه من إمكانيات مميزة على صعيد مراقبة اللاعبين المحترفين والتسجيل تحت السلة.

ويمتلك عبدالمحسن طولاً جيداً إلى جانب قدرة على التقاط الكرات الساقطة، وسيكون خير داعم للاعب صباح حسين، وكذلك للاعب عمران عبدالرضا.

وسيشكل تواجد اللاعب في صفوف الأهلي قوة إضافية للفريق تحت السلة، وهو ما قد يمكنه من التعاقد مع محترف يلعب في خارج المنطقة، ما سينعكس على سرعة أداء الفريق في الملعب.

العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:40 ص

      شلون عن كرة اليد ؟

    • زائر 2 | 12:03 ص

      ههههه مع احنرامي للاعب شنو عنده حق تتعاقد وياه اداره الاخلي وينكم عن لاعبين اليد مافي اله صفقه انه بسالكم تصرفون هل قد في السله حتى بكوله ماتاخذون وهل سنه محرق مابيخلونكم توصلون حتى فاينل مع انيواهلاوي بس هاي كلام الصح

    • زائر 1 | 10:42 م

      ما تمت صفقة ما سويتونها في كل الالعاب .. إلا فريق اليد؟؟؟ متعمدين يعني تبون تدمرون اللعبة؟

اقرأ ايضاً