العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ

البرازيلي أوليفيرا خارج أسوار نادي الرفاع... وميلادين بديلاً

البرازيلي ليو أوليفيرا
البرازيلي ليو أوليفيرا

بات اللاعب البرازيلي ليو باهيا أوليفيرا خارج أسوار نادي الرفاع، رغم أن النادي كان قد أعلن سابقاً أن اللاعب سيكون ثالث المحترفين في الفريق الأول لكرة القدم بجوار مواطنه بربوزا والمدافع القرغيزستاني إزمات بايماتوف، علماً بأن أوليفرا يلعب في مركز محور الوسط.

ويأتي هذا القرار الفني نظراً لعدم الاقتناع بما قدمه اللاعب في المباريات الودية التي خاضها الفريق ضد سترة والحالة، وكذلك في اللقاء الأول بالدورة الرباعية الودية أمام الشباب بالإضافة للتدريبات اليومية، إذ فضل الجهاز الفني إبعاد اللاعب على أن يتم البحث عن لاعب بديل.

وذكر الإعلام الرسمي لنادي الرفاع أن اللاعب الصربي ميلادين هو من سيكون بديلاً لأوليفيرا في الكتيبة الرفاعية بعد أن تم الاتفاق معه، على أن يصل للبحرين اليوم للانضمام للفريق، وهو غني عن التعريف، إذ سبق له اللعب للرفاع عدة سنوات، قبل أن ينتقل في الموسمين الأخيرين للجار الرفاع الشرقي، ولعب سابقاً قبل الرفاع في الكويت مع كاظمة والقادسية.

ويتواجد مع الفريق الرفاعي حالياً لاعب برازيلي آخر أيضاً هو المهاجم جواغول الذي بدأ التجربة الفنية قبل أيام، وفي الأسبوع القادم سيتم تحديد إمكانية التعاقد معه من عدمه بناءً على ما سيقدمه، إذ من المؤمل أن يشارك أساسياً اليوم أمام البسيتين في نهائي البطولة الرباعية الودية بعد أن كان قد لعب لمدة ربع ساعة في لقاء الشباب بنصف النهائي.

الصربي ميلادين
الصربي ميلادين

العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً