العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ

الرفاع في نهائي بطولته الوديّة يلاقي البسيتين بالحنينيّة

من لقاء الرفاع والشباب قبل أيام
من لقاء الرفاع والشباب قبل أيام

يلتقي فريقا الرفاع والبسيتين عند السادسة من مساء اليوم (الخميس) على ملعب نادي الرفاع بالحنينية، وذلك في المباراة النهائية لبطولة الرفاع الودية الرباعية لكرة القدم، والفائز من اللقاء سيحصل على الكأس والميداليات الذهبية، والثاني سيحصل على الميداليات الفضية، وأعدت اللجنة المنظمة برنامجاً خاصّاً للحفل الختامي، بينما على ملعب نادي الشباب بجدحفص سيتواجه الشباب مع الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان الرفاع صعد للنهائي بتغلبه على الشباب بهدفين دون رد يوم الاثنين الماضي، فيما تغلب البسيتين على الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بينهما بالتعادل بهدف لكليهما.

وهذه البطولة تأتي في إطار إعداد الأندية للموسم الرياضي الجديد (2016 - 2017)، إذ أرادت الإدارة الرفاعية وبالتنسيق مع الجهاز الفني وضع الفريق في الأجواء التنافسية مبكراً بعيداً عن الاستمرار في أداء المباريات الودية الاعتيادية.

وبالتأكيد سيستفيد مدرب الرفاع ميراندا، ومدرب الشباب هيثم جطل والأهلي فتحي العبيدي والبسيتين خليفة الزياني من خوض هذه البطولة، للوقوف أكثر على مستويات جميع اللاعبين وإشراك الغالبية منهم في هذه المباريات قبل انطلاق الموسم يوم (السابع من سبتمبر/ أيلول المقبل) بدوري الدرجة الثانية وبعدها بيوم دوري الدرجة الأولى.

العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً