العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ

فوز كبير لأبوصيبع وكرباباد والبحير بدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

التعادل السلبي حسم موقعة البسيتين مع الوسطى
التعادل السلبي حسم موقعة البسيتين مع الوسطى

سجلت مباراة فريقي مركز شباب الوسطى ومركز شباب البسيتين أول حالة تعادل سلبي ضمن منافسات الجولة الأولى من النسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة القدم الصالات والنسخة الأولى للبطولة الكروية لذوي الإعاقة، والذي يقام تحت شعار ملتقى_الأجيال، وتحت رعاية كل من: بتلكو شريك الاتصالات، كوكاكولا شريك المشروبات، بيت التمويل الكويتي والفخامة للسيارات (الرعاية الذهبية)، بناغاز ومجلس التنمية الاقتصادية ومونديال للرياضة (الرعاية البرونزية).

وعجز الفريقان عن التسجيل في المباراة الأولى يوم أمس الأول؛ ليتقاسما نقاط المواجهة بتعادل سلبي.

وفي المباريات الثلاث الأخرى، نجح أبوصيبع وكرباباد والبحير في تحقيق حالات فوز سهلة وبفوارق مريحة.

فقد نجح فريق مركز شباب أبوصيبع من اكتساح مرمى فريق مركز شباب مدينة عيسى بنتيجة عشرة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف فريق مركز شباب أبوصيبع كل من: حسن مكي «5 أهداف»، وجعفر علي محمد «3 أهداف»، وسيدفاضل علي وحميد جاسم الخباز، فيما سجل هدفي مركز شباب مدينة عيسى علي قمبر ومحمد رجا.

وفي المباراة الثالثة، حقق مركز شباب كرباباد فوزاً عريضاً على مركز شباب سند بثمانية أهداف مقابل اثنين.

وسجل لمركز شباب كرباباد كل من: محمد رضي «هاتريك»، حسين أحمد «هدفين»، وهدف لكل من علي عبدالأمير، محمد قاسم وسيد محمود خليل، فيما سجل لمركز شباب سند اللاعبان علي سهيل وعلي عبدالحسين.

وفي اللقاء الأخير، فاز مركز شباب البحير بسهولة على مركز شباب السنابس بستة أهداف مقابل واحد.

وسجل للفائز كل من: أحمد الخياط «هدفين»، وهدف لكل من راشد إبراهيم، أحمد راشد، أحمد العباد وعبدالله الغيلان، فيما سجل زهير أحمد للخاسر.

«الفخامة للسيارات» تنضم للرعاة الذهبيين

عبر النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره لشركة الفخامة للسيارات أحد الرعاة الذهبيين لدوري سموه للمراكز الشبابية ودوري ذوي الإعاقة لكرة الصالات، مشيداً سموه بجهود الشركة الوطنية في دعم ورعاية مختلف الأنشطة الرياضية بالمملكة وتواجدها الدائم في العديد من الفعاليات، الأمر الذي يشير إلى اهتمام القائمين عليها بالشراكة المجتمعية ودعمهم للبرامج الشبابية الرائدة.

وتسلم رئيس لجنة التسويق والترويج ممثل اللجنة المنظمة للبطولة محمد ماشاء الله الرعاية من مالك شركة الفخامة للسيارات إبراهيم آل سنان.

من جهته، أكد مالك شركة الفخامة للسيارات، إبراهيم آل سنان أن دعمهم لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية للصالات يأتي ضمن توجهات الشركة في دعم ورعاية الأنشطة الرياضية بالمملكة.

وأضاف «هذه سياسة تتبعها الشركة في شراكتها الاجتماعية مع مختلف القطاعات، كما أن هذه المسابقة أثبتت مكانتها المرموقة بين جميع البطولات الرياضية وجذبت الكثير من الشباب البحريني من مختلف محافظات المملكة».

وأكد آل سنان الدور البارز الذي يقوم به خالد بن حمد في الارتقاء بالحركة الرياضية في المملكة، وتحقيقه للتطور المستمر ووصولها إلى إحراز الكثير من المراكز المتقدمة في مختلف الرياضات.

وأشار آل سنان إلى أن خطوة خالد بن حمد بضم ذوي الإعاقة وتشكيل دوري خاص بهم دليل على نظرة سموه المستقبلية للبطولة وتحقيق أهدافها في دمج هذه الفئة بالمجتمع ودعمهم بشتى السبل، علاوة على كون البطولة محلاً بارزاً لاكتشاف المواهب الرياضية للعبة الصالات ومحاولة ضم العناصر البارزة للمنتخبات الوطنية.

من جانبه، أشاد رئيس المجلس البلدي للمحافظة الشمالية محمد بوحمود بالجهود التي يبذلها خالد بن حمد، من خلال المبادرات التي يطلقها سموه والتي تسهم في تطوير قدرات الشباب البحريني وترفع من مستوى الألعاب الرياضية، جاء ذلك خلال حضوره منافسات الدوري والتقى باللاعبين بمعية عمر عبدالعزيز بوكمال مدير المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ومدير الدوري حمد الجابر.

اليوم ختام الجولة الأولى

تختتم اليوم (الخميس) منافسات الجولة الأولى للدور التمهيدي لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية.

وتقام اليوم لقاءات المجموعتين السابعة والثامنة على صالة نادي الرفاع.

ويلتقي الفريق البطل في النسخة الماضية مركز شباب الزلاق مع مركز شباب مدينة زايد عند 5 عصراً، فيما يلتقي مركز شباب رأس رمان مع مركز شباب النعيم عند 6 مساء، وذلك لحساب المجموعة السابعة.

وفي المجموعة الثامنة، يلتقي مركز شباب سلماباد مع مركز شباب الحورة والقضيبية عند 7 مساء، ويلتقي مركز شباب عراد مع مركز شباب كرزكان عند 8 مساء.

وبنهاية لقاءات اليوم تكون جميع الفرق المشاركة قد سجلت حضورها الأول من خلال الجولة الأولى للدور التمهيدي، علماً بأن الجولة الثانية ستبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 14 أغسطس الجاري.

بوحمود وأعضاء اللجنة المنظمة يتابعون مباريات البطولة
بوحمود وأعضاء اللجنة المنظمة يتابعون مباريات البطولة

العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:22 ص

      رئيس البلدي غريب عجيب لا يعمل في مجال النظافة و لا يشوف الناس رايح دورة سمو الشيخ خالد ... الدورة ناجحة بدونكم

اقرأ ايضاً