العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... مدرب المنتخب الأميركي لكرة السلة يشيد بفوز فريقه الصعب على أستراليا

أكد المدير الفني للمنتخب الأميركي لكرة السلة مايك كرزيزفسكى، أن فريقه اصطدم اليوم بـ "العالم الحقيقي"، بعد أن أجبرته أستراليا على الصراع حتى الدقيقة الأخيرة لتحقيق الفوز بالمباراة، التي جمعت بين البلدين أمس الأربعاء في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو "ريو 2016".

وقال كرزيزفسكى، بعد الفوز الصعب، الذي حققته أميركا في هذه المباراة بنتيجة 98-88 في المجموعة الأولى من منافسات كرة السلة في "ريو 2016": "هذه كانت مباراتنا الدولية الحقيقية الأولى".

وأضاف "هذا أمر جيد بالنسبة لنا، وهو أن نعرف أنه علينا أن نقتنص انتصاراتنا بأنفسنا".

وأشار كرزيزفسكى إلى أن لاعبيه يحترمون جميع المنافسين، ولكنه في الوقت نفسه لم يخف قناعته بتفوق لاعبي دوري السلة الأميركي "إن بي إيه" على منافسيهم حتى الآن.

وتابع مدرب المنتخب الأميركي، صاحب ذهبية الأولمبياد الماضية: "اليوم واجهنا فريقا يلعب بشكل جيد للغاية على المستوى الجماعي، لقد قاموا بهذا الأمر كما لو كانوا جميعا شخصا واحدا، ومع هذا تمكنا من الفوز عليهم".

واستطرد قائلا: "من المؤكد أنه يتعين علينا أن نلعب بشكل أفضل، ولكن أستراليا لعبت مباراة كبيرة ونحن فزنا على فريق كبير، لقد كانت ليلة رائعة بالنسبة لنا".

ويتربع المنتخب الأميركي، الذي فاز في ثلاث مباريات سابقة، على قمة المجموعة الأولى في منافسات كرة السلة للرجال، ويتبقى له في هذا الدور مواجهة منتخبي صربيا وفرنسا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا