العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ

استعدادات مكثفة لانطلاقة البطولة الخليجية العاشرة للشباب والثالثة للناشئين للبولينغ

منتخبنا الوطني للشباب والناشئين للبولينغ
منتخبنا الوطني للشباب والناشئين للبولينغ

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تصل غدا الجمعة (12 أغسطس/ آب 2016) جميع الوفود المشاركة في البطولة الخليجية العاشرة للشباب والثالثة للناشئين للبولينغ التي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 13 وحتى 18 أغسطس الجاري والتي ستقام منافساتها على صالة أوزون بمجمع سترة.

وتشارك جميع المنتخبات الخليجية في فئتي الشباب والناشئين فيما عدا المنتخب العماني الذي سيكتفي بالمشاركة في فئة الشباب. وكانت البطولة الأخيرة قد حقق منتخبنا الوطني لقب بطولة الناشئين، وجاء المنتخب السعودي في المركز الثاني وحلت قطر في الترتيب الثالث، في حين حقق المنتخب القطري لقب بطولة الخليج لفئة الشباب، وجاء منتخبنا الوطني في المركز الثاني، فيما حلت الكويت في المركز الثالث.

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتحديد فندق "جراند إليت" الكائن في منطقة السيف كمقر لإقامة الوفود المشاركة في البطولة الخليجية، حيث من المنتظر أن تتوافد المنتخبات المشاركة في الوصول اعتبارا من صباح اليوم حتى الفترة المسائية، على أن يعقد الاجتماع الفني للبطولة يوم غد السبت في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا في مقر إقامة الوفود، حيث سيتم خلاله اعتماد جدول المباريات والبرنامج الزمني له، بالإضافة إلى ألوان الفرق وغيرها من الأمور الفنية.

كما سيشهد برنامج يوم السبت التدريب الرسمي لجميع المنتخبات المشاركة بالبطولة، حيث تم تخصيص ساعة ونصف اعتبارا من الساعة الثالثة ظهرا وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرا كفترة تدريب رسمية للفرق وذلك استعدادا لخوض منافسات البطولة رسميا اعتبارا من يوم بعد غد الأحد. وسيقام حفل الافتتاح الرسمي للبطولة يوم غد السبت في تمام الساعة السادسة مساء وسيستمر حفل الافتتاح حتى الساعة السابعة مساء.

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بإعداد مسبق لبرنامج حفل الافتتاح من دخول الفرق ووصول راعي الحفل

ويدخل منتخبنا الوطني للشباب والناشئين للبولينج بآمال تحقيق اللقب الخليجي للفئتين، حيث يدرب منتخبنا المدرب الكوري "لي" وكذلك المدرب الوطني مسعود صابري، في حين سيمثل منتخبنا الوطني لفئة الشباب كل من أحمد القعود وأحمد الخاجة وأحمد العوض وعمر راشد، في حين يمثل منتخبنا الوطني لفئة الناشئين كل من علي محمود ومحمد محمود ومحمد هاشم وسلمان جاسم.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة تنافسا قويا من قبل المنتخبات المشاركة نظرا للاستعداد الجيد للبطولة وعزمهم على تحقيق لقب البطولة الخليجية التي غالبا ما تتميز بالقوة والإثارة والندية لجميع المنتخبات المتبارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً