العدد 5088 - الخميس 11 أغسطس 2016م الموافق 08 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو...«أحمر طائرة الشواطئ» يواصل استعداداته للبطولة العربية

من تدريبات منتخب الشواطئ أمس - تصوير أحمد آل حيدر
من تدريبات منتخب الشواطئ أمس - تصوير أحمد آل حيدر

يواصل منتخب الكرة الطائرة الشاطئية إقامة تدريباته اليومية استعداداً لمنافسات البطولة العربية التي ستقام نهاية الشهر الجاري في المغرب. إذ تقام التدريبات على ملعب نادي داركليب للكرة الطائرة الشاطئية.

ويحرص المدرب علي جعفر على إجراء بعض التقسيمات بين الفرق الثلاثة وذلك بهدف اختيار فريقين قبل السفر للمغرب، والفرق الثلاثة الموجودة في المنتخب هي: فريق صادق إبراهيم وحسن عقيل، وفريق علي حبيب وعلي مرهون، وفريق محمد حماد ومحمد هرونة.

وقال مدرب الطائرة الشاطئية علي جعفر لـ «الوسط الرياضي» إن التدريبات تقام بصورة يومية بهدف رفع معدل اللياقة عند اللاعبين وزيادة الانسجام فيما بينهم، وأضاف «للأسف نحن نعاني من غياب الملعب المناسب لإقامة التدريبات، فنحن نخوض حصة تدريبية واحدة في اليوم، ولعدم وجود الإنارة في الملعب، فإن التدريب لا يتجاوز الساعة والنصف تقريباً، وهذا معدل قليل دون نسيان أن عامل الجو (الحار) يؤثر على سير التدريبات، ولكن نحن نحاول أن نجتهد حتى نتهيأ للحدث العربي ومن ثم الخليجي، ونسأل الله التوفيق بالطبع».

وبشأن الأسماء التي ستمثل فريقي البحرين في الحدث العربي، قال: «كما هو معروف لدينا (3) فرق، وهناك عناصر تمتاز بالخبرة، وأخرى تتميز بحيوية الشباب، ولهذا نحن سنواصل تقييم الفرق الثلاثة وبناءً على بعض العوامل سيتم اعتماد الفريقين اللذين سيمثلان البحرين في الحدث العربي. إذ لدينا رغبة بتحقيق نتائج إيجابية فيه».

وأضاف «حتى الفريق الذي لن يتم اختياره للذهاب للمغرب، فهو مستمر بقائمة المنتخب. إذ قد نستعين به في حال تعرض لاعب لا قدر الله إلى إصابة، وقد يتم اعتماده للمشاركة في البطولة الخليجية التي ستقام في الدوحة، وذلك بناءً على نتائجنا في البطولة العربية، لهذا السبب نحن سنحافظ على المنتخبات الثلاثة، وما أتمناه من اللاعبين هو بذل المزيد من الجهد في الأيام المقبلة حتى نستعد جيداً لمشاركاتنا القادمة».

العدد 5088 - الخميس 11 أغسطس 2016م الموافق 08 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا