العدد 5088 - الخميس 11 أغسطس 2016م الموافق 08 ذي القعدة 1437هـ

القرشي: أهلي جدة سعى للتعاقد مع الصياد والسلاطنة

التوقيع مع السلاطنة الأسبوع المقبل

حسين الصياد
حسين الصياد

أكد مسئول كرة اليد في نادي أهلي جدة السعودي زهير القرشي في تصريح لـ «الوسط الرياضي»، بأن لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد حسين الصياد اعتذر عن عدم قبول عرض ناديه، مضيفا «الصياد فضل الانتقال إلى نادي النور».

وكشف القرشي عن أن مشروع النادي للموسم المقبل على مستوى التعاقدات الخارجية محدد في التعاقد مع حسين الصياد ولاعب منتخبنا الوطني الآخر جاسم السلاطنة، مضيفا «لم أفكر في المجازفة، لذلك اخترت الصياد والسلاطنة».

وقال القرشي أيضا: «المفاوضات مع جاسم السلاطنة انتهت، وتم التوافق على كافة التفاصيل الآن، التوقيع الرسمي قد يكون الأسبوع المقبل من خلال نادي الشباب».

وأوضح زهير القرشي أن ناديه يتطلع إلى الكثير من الدولي جاسم السلاطنة الموسم المقبل، مضيفا «السلاطنة فرض نفسه مع نادي الخليج في المواسم الثلاثة الماضية، ونتوقع منه مستوى أفضل معنا الموسم المقبل».

وأشار القرشي إلى أن ناديه يعمل على جلب لاعبين دوليين من أندية المنطقة الشرقية لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل، مضيفا «لنكن واقعيين، إذا أردنا العودة إلى الواجهة علينا أن ندعم صفوفنا بمن يفيدنا، آمل أن نوفق في هذا الجانب».

وأشاد مسئول كرة اليد في أهلي جدة بتعاون المسئولين في نادي الشباب مع ناديه، موضحا «علاقتنا بنادي الشباب وخصوصا الرئيس ميرزا أحمد وطيدة، وذلك منذ التعاقد مع الصياد سابقا، والصياد بالنسبة لنا ابن من أبناء النادي وليس مجرد لاعب محترف».

جاسم السلاطنة
جاسم السلاطنة

العدد 5088 - الخميس 11 أغسطس 2016م الموافق 08 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:32 ص

      يستاهلون الابطال
      بس القهر ان ناس تقدرك من بره
      والي هني لا مكافئات لا وضايف مادري لمتى

اقرأ ايضاً