العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ

آسيويون متهمون بمواقعة آسيوية ويستغلون سيارة زبون

أمرت النيابة العامة بحبس 3 آسيويين 7 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، بتهمة مواقعة أنثى دون رضاها، واستعمال مركبة من دون إرادة صاحبها.

وتعود تفاصيل الواقعة بورود بلاغ من فتاة آسيوية إلى الشرطة، أفادت فيه بأنها كانت خارجة من أحد الفنادق ليلا، عندما توقف بجوارها 3 شبان آسيويين بسيارة، وأجبروها على الركوب معهم، حيث اقتادوها إلى مكان وتناوبوا على ضربها ثم اغتصابها وتركوها.

وأضافت المجني عليها أن أحد المتهمين تحدث معها أثناء سير السيارة بهم، وأخذ رقم هاتفها وسجله على هاتفه، وقام بالاتصال بها ليظهر رقمه على هاتفها، وكأنه كان يسعى لمواعدتها بعد ذلك.

ومن خلال رقم الهاتف تم التوصل إلى المتهم الذي اعترف بما قام به هو وزميلاه، وأرشد عنهما بالتفصيل فقامت الشرطة بالقبض عليهما، وتبين أن الثلاثة يعملون في كراج لتصليح السيارات، وأنهم في ليلة الواقعة أخذوا سيارة زبون للتنزه بها، وخلال جولتهم أعجبتهم الفتاة فتوقفوا بجوارها وأخذوها، وعندما رفضت مواقعتهم اعتدوا عليها بالضرب فأحدثوا بها إصابات.

العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • فيصل 1298 | 3:40 ص

      انا من ناحيتي مو مصدق القصه ويكفي طالعه من فندق هذا ويكفي يا اخي لا تخلون الكاز يم النار

    • زائر 1 | 2:11 ص

      هاكم هذا اي تبونه في البلد. اجانب اشكال والوان بليا شغل وبليا مراقبه او اقامه شرعيه ويش بيجينا منهم غير المشاكل والجرايم. والله وصرنا اقليه بوسطهم

اقرأ ايضاً