العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ

منتخب الناشئين يستهل مشواره بلقاء السعودية

اليوم انطلاق تنشيطية السلة بلقاءين

من تدريبات منتخب ناشئي السلة
من تدريبات منتخب ناشئي السلة

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة السلة أولى مبارياته في البطولة الخليجية لكرة السلة التي انطلقت أمس (الجمعة) في مدينة جدة السعودية وذلك ضد المنتخب السعودي المضيف عند الساعة 4 عصراً.

ومن المتوقع أن تنقل المباراة على القناة «الرياضية» السعودية.

وكان منتخبنا وصل قبل يومين إلى جدة وخاض حصتين تدريبيتين قبل ملاقاة المنتخب السعودي اليوم.

واختتم منتخب الناشئين معسكرا تدريبيا في صربيا بقيادة المدربين حسن علي حسين وعلي رجب.

وتلعب البطولة الخليجية لمنتخبات السلة للناشئين بنظام الدوري من دور واحد إذ يسعى منتخبنا لاستعادة لقبه الذي خسره في البطولة الأخيرة. وتعتبر فرصة المنتخب جيدة في المنافسة والتتويج، في ظل العناصر التي يمتلكها وفترة التحضيرات المناسبة التي خضع لها. وكانت البطولة انطلقت أمس (الجمعة) بإقامة لقاءين جمع الأول بين عمان والإمارات تلاه لقاء قطر والسعودية.

وخضع منتخبنا للراحة في اليوم الأول وسيخوض أولى مبارياته اليوم السبت.

مباراتان في التنشيطية

من جانب آخر، تنطلق اليوم (السبت) البطولة التنشيطية لكرة السلة على كأس رئيس الاتحاد بإقامة لقاءين يجمع الأول بين المنامة وسماهيج عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة الحالة ومدينة عيسى عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ووزعت الفرق المشاركة في البطولة التنشيطية إلى مجموعتين، إذ تضم المجموعة (أ) فرق المنامة، الحالة، النجمة، سترة، مدينة عيسى وسماهيج، في حين تضم المجموعة الثانية فرق الأهلي، المحرق، النويدرات، البحرين والاتحاد.

وتعتبر البطولة بمثابة مرحلة استعدادية لفرق الدوري قبل خوض منافسات الدوري والكأس. وتشارك معظم الفرق في هذه البطولة بالصف الثاني أو بلاعبي الشباب مع بعض لاعبي الفرق الأول لتعويض نقص اللاعبين المتواجدين في المنتخبات الوطنية.

العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً