العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ

الزلاق يمطر شباك مدينة زايد بدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

الزلاق حامل اللقب بدأ مشواره بفوز كبير على مدينة زايد
الزلاق حامل اللقب بدأ مشواره بفوز كبير على مدينة زايد

نجح حامل اللقب فريق مركز شباب الزلاق في تسجيل فوز مستحق على حساب فريق مركز شباب مدينة زايد بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة السابعة، من منافسات الدور الأول للنسخة الرابعة من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة القدم والأولى لذوي الإعاقة تحت شعار ملتقى_الأجيال، والذي يقام تحت رعاية كل من: بتلكو شريك الاتصالات، كوكاكولا شريك المشروبات، بيت التمويل الكويتي والفخامة للسيارات (الرعاية الذهبية)، بناغاز ومجلس التنمية الاقتصادية ومونديال للرياضة (الرعاية البرونزية).

وقد تناوب على تسجيل أهداف مركز شباب الزلاق كل من: أحمد محمد «هاتريك»، فارس الحسين «هدفين»، حمد عيسى، راشد بخيت وجاسم أحمد.

ولحساب المجموعة ذاتها، اكتفى فريقا مركز شباب رأس الرمان والنعيم بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، سجل أهداف مركز شباب رأس الرمان حمزة أحمد، فاضل عادل، وكميل بدر، فيما سجل أهداف مركز شباب النعيم محمد عبدالحسين، وعلي عبدالحسن «هدفين».

وفي مباريات المجموعة الثامنة، حقق فريق مركز شباب سلماباد فوزاً مثيراً على حساب فريق مركز شباب الحورة والقضيبية بستة أهداف مقابل أربعة.

وسجل لمركز سلماباد كل من علي أحمد «هاتريك»، وكاظم حسن «هدفين»، وهدف للاعب محمود رياض، فيما سجل لمركز شباب الحورة والقضيبية كل من ماهر عيسى وسمير بشر «هدفين لكل واحد منهما».

وحقق فريق مركز شباب كرزكان فوزا سهلا على مركز شباب عراد بأربعة أهداف مقابل واحد.

وسجل لمركز شباب كرزكان كل من علي الشيخ «هدفين»، سيد حسن علي وفرقان العباسي «هدفاً لكل واحد منهما»، فيما سجل لفريق مركز شباب عراد اللاعب حسين علي.

قالوا:

- أشاد عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور بالجهود التي يبذلها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين.

جاء ذلك على هامش زيارة عاشور منافسات اليوم الرابع من دوري سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الرابع لكرة الصالات للمراكز الشبابية، والأول لذوي الإعاقة.

وأكد عاشور أن منافسات الدوري تُعدُّ فرصة كبيرة لتطوير الحركة الرياضية، وداعمة للقطاع الشبابي، مشيرا إلى أن حرص سمو الشيخ خالد بن حمد على استمرار إقامة البطولة يأتي كتأكيد على دعم سموه للحركتين الشبابية والرياضية.

- قال لاعب فريق مركز شباب الزلاق راشد بخيت الدوسري: «بداية أبارك للجميع أعضاء الفريق تحقيق هذه النتيجة في بداية مشوارنا بالنسخة الرابعة من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة القدم. فهذا الفوز بمثابة الدافع الحقيقي لمواصلة المشوار في هذه البطولة نحو تحقيق هدفنا من المشاركة، وهو المحافظة على اللقب. فاللاعبون قدموا أداء كبيرا في هذه المواجهة ونجحوا في تحقيق النقاط الثلاث وبنتيجة عريضة، والتي تخدمنا لتصدر المجموعة والتأهل لمنافسات الدور الثاني من المنافسات كأول خطوة من الخطوات التي سنسير عليها في هذه المشاركة».

- علل لاعب فريق مركز شباب مدينة زايد عباس فاضل خسارة فريقه أمام فريق مركز شباب الزلاق بفترة الإعداد غير الكافية وعدم وجود الانسجام بين أفراده، مؤكدا أنه على رغم هذه الخسارة فإن الفريق سيسعى للتحضير بصورة مغايرة من أجل التعويض في المباراتين المقبلتين.

- قال لاعب فريق مركز شباب رأس الرمان حمزة أحمد حبيل: «أن تتعادل في أولى مواجهاتك بالبطولة أفضل من نتيجة الخسارة. فقد كسبنا نقطة التعادل أمام مركز شباب النعيم، وهي بحد ذاتها جيدة، ونتطلع لتقديم مستويات مغايرة في المباراتين المقبلتين لتحقيق الانتصار. فهدفنا من الدور الأول حصد بطاقة العبور لدور الـ16، لمواصلة المشوار نحو الوصول إلى أبعد نقطة في هذه المشاركة وهي المباراة النهائية، والمنافسة على تحقيق اللقب الغالي».

- أكد لاعب فريق مركز شباب النعيم علي عبدالحسن أن فريقه يتطلع إلى بلوغ الدور الثاني من منافسات الدوري، مضيفا أنه سيسعى لتحقيق ذلك من خلال تحقيق الانتصار في المواجهتين المقبلتين بعد تعادل الفريق في أولى مواجهاته أمام مركز شباب رأس الرمان، مشيرا إلى أن المنافسة لن تكون سهلة في المجموعة، وأنها تتطلب تركيزا عاليا وحماساً وقتالية، موضحا أن فريقه يتمتع بوجود لاعبين جيدين، وأنه سيحاول تجاوز عقبة التحول من اللعب على الملاعب العشبية إلى لعب كرة الصالات، معتبرا البطولة إحدى أبرز البطولات المحلية على الصعيد التنظيمي، ومبيناً أن المشاركة الواسعة من قبل المراكز الشبابية في هذه النسخة من الحدث دليل على نجاحه.

التنفيذية تعتمد فوز السنابس

اعتمدت اللجنة التنفيذية للنسخة الرابعة من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة القدم والأولى لذوي الإعاقة، فوز مركز شباب السنابس على حساب مركز شباب البحير بخمسة أهداف نظيفة، وذلك بعد تأكدها من قيام مركز شباب البحير بإشراك لاعب مقيد في كشوفات الاتحاد البحريني للموسم 2016/ 2017.

جمهور سلماباد الكبير يخطف الأنظار

خطف جمهور فريق مركز شباب سلماباد الأنظار في الجولة الأولى من الدور التمهيدي لدوري سمو الشيخ خالد بن حمد للمراكز الشبابية.

وحرص جمهور فريق مركز شباب سلماباد على الحضور بعدد هو الأكبر حتى الآن منذ انطلاق البطولة، وذلك على هامش لقاء فريقه مع مركز شباب الحورة والقضيبية.

وتواجدت جماهير سلماباد مبكرا في الصالة، وتفاعلت مع جميع الأهداف التي سجلها لاعبو فريقها خلال لقاء الحورة والقضيبية، كما أبدت تفاعلا كبيرا مع الأهداف الضائعة والمتعددة.

العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً