العدد 5090 - السبت 13 أغسطس 2016م الموافق 10 ذي القعدة 1437هـ

وزير الرياضة المصري يؤكد دعمه لمنتخب اليد بعد التعادل مع البرازيل في الأولمبياد

أكد وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز أن تعادل المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره البرازيلي في نهاية مباراتهما سويا بدورة الألعاب الأولمبية الحالية (ريو دي جانيرو 2016) لا يمكن أن يمحو الأداء الجيد من الفريق في المباراة.

وسقط المنتخب المصري في فخ التعادل 27-27 مع نظيره البرازيلي في اللحظات الأخيرة من المباراة بعدما كان متقدما بثلاثة أهداف حتى قبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة.

وتابع الوزير المصري المباراة من المدرجات برفقة مواطنه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة وذلك في إطار مؤازرة الوزير المصري للرياضيين والرياضيات المصريين المشاركين في هذه الدورة الأولمبية.

وقال عبدالعزيز، في تصريحات خاصة إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، إن المنتخب المصري قدم أداء جيدا على مدار المباراة ولكن التوفيق لم يكن حليفه في نهاية اللقاء وعانده الحظ في أكثر من كرة خطيرة وكان منها رمية الجزاء التي سددها اللاعب أحمد الأحمر قبل نهاية المباراة مباشرة وتصدى لها الحارس البرازيلي.

وأوضح عبدالعزيز أن اللاعب يستحق العذر وسط الأجواء الجماهيرية الملتهبة والتشجيع الحماسي للغاية من أنصار الفريق البرازيلي الذين احتشدوا في المدرجات والذين شكلوا بالتأكيد ضغطا هائلا على لاعبي المنتخب المصري.

وأشار عبدالعزيز إلى أن المنتخب البرازيلي من الفرق التي تطور مستواها بشكل كبير في السنوات الأخيرة ونجح قبل التعادل مع المنتخب المصري في انتزاع فوز ثمين للغاية على نظيره الألماني في نفس المجموعة.

وأضاف عبدالعزيز أن المنتخب المصري مر بفترة إعادة البناء وأن مستوى الفريق تطور بشكل كبير في الفترة الماضية وهو ما يظهر بوضوح في بعض العروض القوية التي قدمها الفريق في بطولة العالم 2015 وفي الدورة الأولمبية الحالية والتي تضم أفضل المنتخبات في العالم.

وأشار الوزير إلى أن الفريق يستطيع تدارك الموقف من خلال المباراة التالية أمام المنتخب الألماني والتي يمكنه الفوز فيها على أمل التأهل للدور الثاني في المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً