العدد 5090 - السبت 13 أغسطس 2016م الموافق 10 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... لاعب هال سيتي يسجلا هدفا في شباك ليستر سيتي على طريقة "الكابتن ماجد"

سجل لاعبا فريق هال سيتي الإنكليزي، آجاما داياموندا وأبيل هيرنانديز هدفا رائعا في شباك ليستر سيتي خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت في افتتاح الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث اشترك كلا المهاجمان في تسجيل هدف مقصي افتتح به صاحب الأرض شريط الأهداف.

وتمكن المهاجمان، العاجي داياموندا والأوروغوياني هيرنانديز من تسجيل هدف مميز في شباك حارس مرمى فريق ليستر سيتي، كاسبر شمايكل في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول من المباراة التي جرت على ملعب "كينجستون كوميونيكاشنز" معقل فريق هال سيتي، ليعلنان عن تقدم فريقهما قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

وتسبب الهدف الذي سجله كلا اللاعبين بضربة واحدة في كثير من الجدل والتساؤل حول هوية صاحبه، بعدما ارتقى كلا اللاعبين بشكل رائع في الهواء ليستغلا كرة عائدة من حارس ليستر سيتي، وليصوبا الكرة بشكل ثنائي مذهل إلى الشباك، تماما على طريقة برنامج الأطفال الشهير “كابتن ماجد”.

وأعاد المهاجمان آجاما داياموندا وأبيل هيرنانديز إلى الأذهان تلك الأهداف التي سجلت في البرنامج الكرتوني الشهير "كابتن ماجد" حيث بدا وأن ون كلا الوتقمص اللاعبان قد تقمصا أدوار الشخصيتين الكرتونيتين الشهيرتين "الكابتن ماجد وزميله ياسين"، بعدما أطلقا العنان لتسديد مشتركة طرقت شباك بطل الدوري الإنكليزي للموسم الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا