العدد 5090 - السبت 13 أغسطس 2016م الموافق 10 ذي القعدة 1437هـ

الهولندي مارتن يول يعتذر لجماهير الأهلي المصري في بيان رسمي

 

أصدر الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي المصري لكرة القدم اليوم الأحد (14 أغسطس/آب 2016)، بيانا إعلاميا بعد خسارة الكأس وتضاءل فرص بطل القرن في الوصول للدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا وهو البيان الذي يؤكد قرب رحيل الهولندي عن تدريب الفريق.

وقال يول في البيان: "أود أن أتقدم باعتذاري عن خسارة نهائي كأس مصر وتضاءل فرص الأهلي في التأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا، ويجب أن تعلموا أن شعوري بالألم لا يقل عن إحساسكم لأنني أهلاوي مثلكم منذ اليوم الأول لي مع الفريق".

وأضاف "إن انبهاري بالقاعدة الجماهيرية الكبيرة للأهلي كان الدافع الأكبر لي للعمل في مصر، على رغم الظروف الصعبة التي تعرفونها جميعا، فدائما كنت أفتخر بأنني مدرب لناد يشجعه هذا العدد من الجماهير".

وتابع: "توليت قيادة الأهلي بعدما اقتنعت بمشروع النادي الذي كان يريد بناء فريق يفوز بكل البطولات كما هي عادة الأهلي، ولرغبتي في صنع مجد شخصي لي لم يكن ليتحقق إلا مع الفريق الأكثر نجاحا في مصر وإفريقيا و العالم، وفي المقابل كان النادي صريحا معي فيما يخص الصعوبات التي تواجهنا في مواعيد وملاعب المباريات".

وأردف: "تابعت مباريات الفريق قبل القدوم إلى مصر وجمعت معلومات عن اللاعبين حتى لا أحتاج وقتا أطول للتأقلم. والحقيقة أن البداية كانت رائعة بالنسبة للفريق وللجماهير ولي، توجنا بالدوري وتأهلنا لمجموعات دوري الأبطال بعد غياب عامين، وكنا نسير على الطريق الصحيح حتى تعرضنا لظروف صعبة".

وأكمل: "ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن أمور فنية، لكن خسارة قوة الفريق الهجومية كاملة مع خوض مباراة كل ثلاثة أيام وعدم حصول اللاعبين على فترة راحة منذ أكثر من 4 سنوات، واللعب علي ملاعب مختلفة والإصابات التي لحقت باللاعبين، بالتأكيد، أثر على مشوارنا وأوصلنا إلى الوضع الذي لا يرضيني مثل كل جماهير الأهلي".

وأكد: "أؤكد على أنني أقدر غضب الجماهير ولا أبحث عن مبررات لما حدث لأني أتحمل المسؤولية كاملة، ولان هذه الجماهير هي نفسها التي رحبت بي بشكل لم أقابله في أي ناد عملت به من قبل وساندتني كثيرا في التدريبات وفي المباريات القليلة التي لعبناها بحضور جماهيري".

وتابع: "أدرك تماما طموحات جماهير الأهلي التي لا تقبل إلا الفوز ومنصات التتويج ولذلك سأظل دائما أبحث عن مصلحة الفريق حتى لو كانت في رحيلي ويكفيني شرفا إسعادكم ببطولة الدوري، وأعلم أنكم تأملون في المزيد ولا تقبلون إلا المركز الأول... شكرا لكم جميعا".

كان الأهلي قد خسر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الاثنين الماضي، كما تعادل مع زيسكو الزامبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا أول أمس الجمعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً