العدد 5091 - الأحد 14 أغسطس 2016م الموافق 11 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... العداء البحريني فيشر يلوم على الضوضاء في بداية خاطئة للسباق أطاحت به من الأولمبياد

 أعرب العداء البحريني أندرو فيشر عن خيبة أمله لخروجه من الدور قبل النهائي لسباق 100 متر يوم الأحد (14 أغسطس/ آب 2016) ضمن منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية الحالية (ريو دي جانيرو 2016) بسبب البداية الخاطئة في السباق.

وبعد انطلاق السباق مباشرة، أوقف مراقب السباق ركض اللاعبين مشيرا إلى بداية خاطئة من العداء البحريني ليتبدد أمله في السباق حيث خرج قبل إعادة السباق.

وقال فيشر إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة وإحباط هائل لما تعرض له مؤكدا أنه استعد جيدا للسباق وكان أمله هو بلوغ النهائي على الأقل.

وأشار إلى أن السبب في البداية الخاطئة كان الضوضاء الرهيبة في الاستاد الأولمبي بمدينة ريو دي جانيرو حيث لم يستطع سماع الطلق الناري الذي يشير لبداية السباق خاصة مع وجود طائرة مروحية كانت تحلق بالقرب من الاستاد وكان صوتها مسموعا بخلاف هتافات الجماهير.

وأكد العداء البحريني أنها المشاركة الأولى له في الدورات الأولمبية وكان يأمل في نهاية أفضل لها لكن التوفيق لم يحالفه معربا عن أمله في تعويض هذا من خلال الارتباطات المقبلة.

وقال زميله كيمارلي براون، الذي خرج أيضا من الدور قبل بعدما احتل المركز الخامس في مجموعته بالتصفيات، إنه غير مقتنع بالنتيجة التي حققها في السباق ولكن الحظ عانده ويتمنى تحقيق نتائج أفضل في المستقبل.

وأكد أنه استعد لهذا السباق على مدار نحو ثمانية شهور لكنه لم يوفق.

وعن السبب وراء استعانة البحرين به لتمثيلها في هذا الأولمبياد وفي المحافل الدولية المختلفة، أكد براون أن السبب بالتأكيد هو الحصول على ميداليات وهو ما يتمنى تحقيقه في الارتباطات المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا