العدد 5091 - الأحد 14 أغسطس 2016م الموافق 11 ذي القعدة 1437هـ

الفنزويلية يوليمار الفائزة بفضية الوثب الثلاثي تنهي النزاع السياسي في بلادها مؤقتا

 

لا تزال الرياضة هي صاحبة اليد العليا في توحيد الخصوم السياسين، كما بدا جليا أمس الأحد، عندما قام الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو وزعيم المعارضة في بلاده، انريكي كابريليس، بتهنئة مواطنتهما يوليمار روخاس، بعد فوزها بالميددالية الفضية في منافسات الوثب الثلاثي بدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو "ريو 2016".

وقال الرئيس الفنزويلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يوليمار روخاس الفتاة العملاقة، نشكرك لما فعلته لفنزويلا، جيل الذهب، فلتحيا فنزويلا".

ومن جانبه، قال زعيم المعارضة في فنزويلا، انريكي كابريليس، في نفس الوقت تقريبا، الذي أخرج فيه مادورو تغريدته: "كم هي عظيمة بطلتنا الأولمبية، التي فازت بالميدالية الفضية، يوليمار روخاس، إنها فرحة كبيرة لبلادنا، التي كانت تحتاج لهذا، فلتحيا فنزويلا".

وأكدت الكولومبية كاتريني ابارجوين على سطوتها في رياضة الوثب الثلاثي، بعد أن حققت الميدالية الذهبية أمس في منافسات هذه اللعبة بأولمبياد ريو دي جانيرو بوثبة بلغت 15.17 مترا.

وحصدت الفنزويلية روخاس الميدالية الفضية بعد أن حققت رقم 14.98 مترا، فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الكازاخية أولجا لايباكوفا (14.74 مترا).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً