العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

الممثل الشخصي للملك يبحث التعاون المشترك مع السفير البريطاني

سمو الشيخ عبدالله بن حمد مستقبلاً السفير البريطاني
سمو الشيخ عبدالله بن حمد مستقبلاً السفير البريطاني

استقبل الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، أمس الإثنين (15 أغسطس/ آب 2016)، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين سايمون مارتن.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بالسفير البريطاني، مشيداً بالعلاقات الوطيدة والتاريخية التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة في ظل قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وملكة المملكة المتحدة وشمال أيرلندا صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية.

ونوَّه بالتعاون المتميز بين البلدين الصديقين في شتى المجالات، مشيداً بما تشهده العلاقات البحرينية البريطانية من تطور مستمر على كافة الأصعدة تحقيقاً لما فيه خير ومصلحة المملكتين وشعبيهما الصديقين. كما تم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع والأمور ذات الاهتمام المشترك، مثنياً على ما يقوم به سفير المملكة المتحدة من جهود طيبة تسهم في دعم وتعزيز العلاقات البحرينية البريطانية. من جانبه، أعرب السفير البريطاني عن شكره وتقديره للممثل الشخصي لجلالة الملك على ما لقيه من حفاوة وترحيب، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التطور والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة عاهل مملكة البحرين.

العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً