العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

"كريدي مكس" تطلق حملة "لطف صيفك" بالتعاون مع "ماستركارد"

(من اليسار): يوسف ميرزا وخالد عبدالكريم
(من اليسار): يوسف ميرزا وخالد عبدالكريم

أعلنت شركة "كريدي مكس" عن عودة حملة "لطف صيفك" التي تجريها بالتعاون مع "ماستركارد" للسنة الثانية، متيحةً لزبائنها من مستخدمي بطاقات "كريدي مكس ماستركارد" فرصة الفوز بجوائز عينية تصل قيمتها إلى 9 آلاف دينار بحريني، وجوائز نقدية مجزية وسيارة لكزس GX 460 طراز العام 2016.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "كريدي مكس"، يوسف علي ميرزا: "يسرنا التعاون مع ماستركارد للسنة الثانية على التوالي في حملتنا المشتركة الناجحة "لطف صيفك"، كما أننا حريصون على الاستفادة من أي فرصة متاحة تعود بالفائدة على زبائننا لتعزيز العلاقة معهم من خلال طرح عروض جديدة ومبتكرة. وتمنح حملة "لطف صيفك" مع ماستركارد لهذا العام حاملي بطاقات ماستركارد فرصاً للفوز بالعديد من الجوائز القيمة".

وأضاف ميرزا "ستنطلق الحملة اعتباراً من 30 يوليو/ تموز حتى 30 سبتمبر/ أيلول 2016، حيث تمضي الكثير من العائلات والأفراد إجازاتهم في الخارج خلال هذه الفترة، وستتاح لهم فرص أكبر للفوز. ويتأهل الزبائن لفرصة واحدة للمشاركة في السحب عن كل مرة ينفقون فيها 50 ديناراً داخل مملكة البحرين، وثلاث فرص مقابل كل مرة ينفقون فيها نفس المبلغ خارج مملكة البحرين. وفي الختام، أود أن أعرب عن امتناني لشركة ماستركارد لدعمها المستمر لهذه الحملة ولحاملي بطاقاتها من زبائن "كريدي مكس".

ومن جانبه قال مدير "ماستركارد البحرين"، خالد عبدالكريم: "تحرص ماستركارد دائماً من خلال التعاون مع المؤسسات المالية الرائدة على إطلاق المبادرات والحملات المبتكرة، التي من شأنها أن تمنح الزبائن العديد من المزايا المجزية لاسيما في موسم العطلات الذي يكثر فيه الإنفاق. وتتمتع شركة كريدي مكس بمكانة راسخة في مجال إصدار وقبول البطاقات الائتمانية، ما يجعل منها الشريك الأمثل لماستركارد في إطلاق مثل هذه الحملات التي تعود بالفائدة على الزبائن، وتسهم في إثراء المشهد المالي والائتماني في المنطقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً