العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

12 حكما لإدارة البطولة الآسيوية لناشئي اليد

حسن المحافظة وعلي عيسى
حسن المحافظة وعلي عيسى

أم الحصم – اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة اليد 12 حكماً دولياً وقارياً لإدارة منافسات البطولة الآسيوية السابعة للناشئين لكرة اليد والمقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة من السابع والعشرين من الشهر الحالي وحتى الخامس من سبتمبر القادم والمؤهلة لكأس العالم بجورجيا 2017.

وشملت القائمة التي ستدير لقاءات البطولة خمسة أطقم تحكيميمة من مختلف الدول الآسيوية، وتتكون من الطاقم القاري البحريني السيد حسن المحافظة وعلي عيسى، الطاقم الدولي الأردني أكرم الزيات وياسر عواد، والطاقم الدولي الكوري الجنوبي سيك ليي وبون كو، والدوليان العراقيان فاضل عمران وخالد حسين، والطاقم الصيني ليو يو واكسو كسيان والحكمان السعوديان نادر الدوسري وسعد المري.

وسيكون على عاتق الإثني عشر حكماً إدارة 29 مباراة على مدى أيام البطولة، تشمل الأدوار التمهيدي والأدوار النهائية وتحديد المراكز، ومن المتوقع أن تستبعد اللجنة الفنية الطواقم الآسيوية من إدارة لقاءات مجموعة منتخبها، لضمان المزيد من الحيادية في المباريات الحساسة للبطولة.

وستبدأ اللجنة الفنية بالبطولة إجراء إختبارات اللياقة البدنية لجميع الحكام قبل انطلاق المنافسات للوقوف على جاهزيتهم في هذا التجمع الآسيوي، كما سيتم التأكيد على التعديلات الجديدة التي طرأت على قانون اللعبة مؤخراً والمنتظر تطبيقها بعد اعتمادها رسمياً من قبل الاتحادات الدولي لكرة اليد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً