العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

أبوصيبع يتأهل للدور الثاني بدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

أبوصيبع حقق فوزه الثاني على حساب البسيتين
أبوصيبع حقق فوزه الثاني على حساب البسيتين

حقق فريقا مركز شباب أبوصيبع ومركز شباب الوسطى فوزين مستحقين على حساب فريقي مركز شباب البسيتين ومركز شباب مدينة عيسى، في المباراتين اللتين أقيمتا ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من منافسات الدور الأول للنسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة القدم والأولى لذوي الإعاقة، والذي يقام على صالة نادي الرفاع تحت شعار ملتقى_الأجيال.

ففي المباراة الأولى، تمكن أبوصيبع من تجاوز عقبة البسيتين بنتيجة 7 أهداف مقابل هدفين، حيث سجل لابوصيبع سيد حسن مكي «هاتريك»، حميد الخباز»هدفين»، عباس سلمان وعبدالله مهدي، فيما سجل هدفي البسيتين لاعبه عبدالرحمن البنكي، وبهذه النتيجة رفع ابوصيبع رصيده إلى النقطة السادسة وتأهل رسميّاً للدور الثاني، بينما ظل البسيتين على رصيده السابق بنقطة واحدة.

وفي المباراة الثانية، استطاع شباب الوسطى من دك مرمى مدينة عيسى بثمانية أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف الوسطى: علي شكري «هدفين»، أحمد عبدالرسول «هدفين»، عمر عبدالعزيز، أحمد عاشور، عبدالله عطية وعبدالله عبدالواحد. وبهذه النتيجة، رفع شباب الوسطى رصيده إلى 4 نقاط، فيما ظل مدينة عيسى على رصيده السابق الخالي من النقاط.

وفي المباراة الثالثة، تمكن فريق مركز شباب سند من تحقيق فوز مثير على فريق مركز شباب السنابس بنتيجة (4 -3).

وعلى رغم تقدم مركز شباب السنابس في النتيجة (3 - 1)، إلا أن مركز شباب سند عاد من بعيد وقلب المجريات لصالحه.

وسجل لمركز شباب سند كل من:علي عبدالحسين «هاتريك» وهدف للاعب قاسم حسن، فيما سجل لمركز شباب السنابس كل من: زهير أحمد، عبدالله عبدالحسين وإبراهيم صوحان.

وفي المباراة الرابعة، حقق فريق مركز شباب كرباباد فوزه الثاني على التوالي، إذ تخطى مركز شباب البحير بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وسجل لفريق مركز شباب كرباباد كل من: محمد رضي «هاتريك»، وهدف للاعب سيد محمود خليل، فيما سجل لفريق مركز شباب البحير كل من: راشد إبراهيم «هدفين»، وهدف لكل من اللاعبين عمر حسن وأحمد الخياط.

وأصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالآتي: مركز شباب كرباباد في الصدارة برصيد (6) نقاط، يليه مركزا شباب السنابس وسند برصيد (3) نقاط لكليهما، ومركز شباب البحير في المركز الأخير دون نقاط.

اليوم ختام الجولة الثانية

تختتم اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة الثانية من منافسات الدور الأول، وذلك بإقامة 4 مواجهات لحساب المجموعتين السابعة والثامنة.

ففي اللقاء الأول الساعة 5، يدخل فريق مركز شباب الزلاق، وفي جعبته 3 نقاط حصدها من فوزه الأول على حساب مركز شباب مدينة زايد بثمانية أهداف نظيفة، ويتطلع في هذه المواجهة إلى حصد النقطة السادسة التي تقربه من العبور للدور الثاني عن المجموعة السابعة. في المقابل، سيسعى فريق مركز شباب النعيم لتحقيق انتصاره الأول في لقاء اليوم، بعد أن اكتفى في مباراته الأولى بالتعادل الإيجابي مع مركز شباب راس الرمان بثلاثة أهداف لكل منهما.

وفي اللقاء الثاني الساعة 6، سيحاول فريق مركز شباب راس الرمان هو الآخر عدم التفريط بنقاط الفوز، والذي يطمح إلى عدم إعطاء فريق النعيم الفرصة للابتعاد عنه بفارق النقاط، وخصوصا أنهما تقاسما نقاط المواجهة التي جمعتهما في الجولة الأولى. وعلى الصعيد الآخر، سيسعى فريق مركز شباب مدينة زايد، للظهور بمستوى مغاير عما ظهر عليه في المباراة الأولى، وذلك لتعويض الخسارة وتحقيق نتيجة إيجابية يعيد فيها آماله بالمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.

وستكون المباراة الثالثة الساعة 7 هي الأبرز في مواجهات هذا المساء، وخصوصا أنها ستجمع بين المنتشيين فريق مركز شباب سلماباد وفريق مركز شباب كرزكان، اللذين نجحا في تحقيق انتصارهما الأول في الجولة الأولى على حساب فريقي مركز شباب الحورة - القضيبية ومركز شباب عراد، وهما يتطلعان إلى الحصول على بطاقتي العبور لدور الـ16 عن المجموعة الثامنة.

وفي اللقاء الرابع الساعة 8، سيسعى فريقا القضيبية - الحورة وعراد لمحو الخسارة في مباراتيهما الأولى، والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، فكلاهما يطمح إلى تحقيق الفوز لصالحه والخروج بالنقاط الثلاث التي تمنحه فرصة البقاء في المنافسة بالمجموعة.

كرباباد واصل تميزه وانتصر بصعوبة على البحير
كرباباد واصل تميزه وانتصر بصعوبة على البحير

العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً