العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

ميرزا أحمد يترجل عن رئاسة نادي الشباب بعد 15 عاماً

ترجل رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد عن رئاسة النادي بعد 15 عاماً قضاها بين أحضان النادي في خطوة مفاجئة صدمت الشارع الرياضي بعد غلق باب الترشح لرئاسة وعضوية النادي، أمس الأول (الاثنين).

وأكد أحمد لـ «الوسط» أن قراره اتخذه قبل غلق باب الترشح بلحظات بسيطة، مشيراً إلى أنه سيخلد للراحة في الفترة المقبلة.

وأوضح أنه سعى في الفترة الماضية لترك بصمته في النادي وخصوصاً في موضوع الحصول على وثيقة رسمية للانطلاق في الاستثمار، وحصل النادي على موافقة مجلس الوزراء وبات أمر الاستثمار في يد مجلس الإدارة الجديد للنادي.


ميرزا أحمد: عدم ترشحي جاء بـ «قناعة» وسأكون قريباً من النادي

الوسط - محمد طوق

أكد رئيس نادي الشباب السابق ميرزا أحمد أن عدم ترشحه لرئاسة النادي لولاية جديدة جاء بقناعة، مشيراً إلى أنه سيخلد للراحة في الفترة المقبلة لكنه سيكون قريباً من مجلس الإدارة الجديد.

وأوضح أنه سعى لتقديم كل ما هو مميز لخدمة النادي الماروني طوال السنوات التي ترأس فيها النادي، مشيراً إلى أن أبرز الأهداف التي عمل عليها كانت الحصول على الوثيقة الرسمية من أجل الانطلاق بالاستثمار داخل أرض النادي.

وقال لـ «الوسط الرياضي»: «حصلنا على شهادة مؤقتة من مجلس الوزراء للبدء في استثمار النادي، وكان هذا الأمر من المهمات الرئيسية التي عملنا عليها طوال الفترة الماضية»، مقدماً الشكر والتقدير لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر على متابعتهما المستمرة مع النادي.

وأشاد ميرزا أحمد بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء مجلس الإدارة في السنوات الماضية وحرصهم على تقديم عمل إداري مميز ساهم بنجاح فرق النادي في جميع الألعاب والفئات، متمنياً التوفيق للإدارة الجديدة.

العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:41 ص

      نتمني من اداره التضامن افساح المجال الي باقي الأعضاء مثل نادي السباب لتكملت المسيره الرياضية مو فرحان علشان ماعطيتو احد مجال وانت تفوز بالتزكية يا رئيس التزكيه في جميع السنوات

    • زائر 2 | 5:56 ص

      كبير ياأستاذ

      تسلم يابواحمد على كل العطاء والانجازات التي بذلتها في تطوير نادي الشباب وحان الوقت لافساح المجال للوجوه الجديدة وهذا عين الصواب وتظل كبير في عيون الجميع بهذا القرار ولا ينقصك شيئا ونتمنى من بعض ادارات الاندية تحدوا حدوك بدلا من الدكتاتورية على سبيل المثال نادي ...ونادي ....وبعض الاندية التي بها ادارات متخلفة فلك يااستاذ الجميع بواحمد كل التحية والتوفيق في حياتك وقبله مني لك

    • زائر 1 | 11:25 م

      شكرًا جزيلا على هده الروح الطبيه وشكرا لإفساح المجال الى الغير لتكملت المسيره مو مثل التضامن مثبت روحه على الكل ولا يعطي اي مجال لأحد

اقرأ ايضاً