العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

«ديار المحرق» ترحب بوفد مؤسسة الأمير تشارلز

أثناء اطلاع الوفد على مخطط مشروع «ديار المحرق»
أثناء اطلاع الوفد على مخطط مشروع «ديار المحرق»

رحبت شركة «ديار المحرق»، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، بوفد مؤسسة الأمير تشارلز ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها وفد المؤسسة إلى مملكة البحرين بدعوة من وزارة الإسكان، لتفقد المشاريع الإسكانية المصممة وفق أعلى المعايير المتبعة في قطاع البناء. حيث زار المدير التنفيذي لمؤسسة الأمير تشارلز ديفيد تومان وممثلي المؤسسة ومسئولين من وزارة الإسكان الموقع في «ديار المحرق»، وكان في استقبالهم المدير العام لشركة بيوت الديار، هشام المؤيد. حيث انطلقت الجولة التفقدية من مكتب مبيعات شركة «ديار المحرق»، واطلع الوفد خلالها على نبذة شاملة حول تاريخ الشركة ومشاريعها ورؤيتها، كما حظوا بفرصة تفقد البيوت النموذجية المخصصة للعرض في مشروعي «بيوت الديار» و»ديرة العيون».

يشار إلى أن مشروعي «بيوت الديار» و»ديرة العيون» هما تجسيد لرؤية ديار المحرق الساعية إلى توفير الحلول الإسكانية عالية الجودة بأسعار في متناول العائلة البحرينية العصرية، والتي تلبي كافة احتياجاتهم من المرافق والخدمات بما في ذلك قربها من شبكة نقل حديثة. ويضم مشروع «بيوت الديار» 400 وحدة سكنية في مرحلته لأولى، ويقع عند مدخل ديار المحرق. وتم تسليم العديد من الملاك الوحدات السكنية الخاصة بهم. بينما يقع مشروع «ديرة العيون» في قلب ديار المحرق، ويغطي أرض مساحتها 1.2 مليون متر مربع. حيث سيقتصر الحصول على بيوت ضمن المشروع على البحرينيين المنتفعين من برنامج «مزايا» الذي تقدمه وزارة الإسكان. يذكر أن مؤسسة الأمير تشارلز تعمل على تمكين وتعزيز التفاعل وتبادل الخبرات بين العاملين في قطاع البناء وتثقيفهم حول الممارسات التي تحقق التنمية المستدامة. إذ تسعى المؤسسة التي تبناها الأمير تشارلز إلى خلق مجتمعات صحية ومزدهرة للمستقبل بإمكانها التأقلم مع التحديات التي تفرضها التغيرات المدنية والمناخية. وقد نجحت المؤسسة حتى الآن في تنفيذ المشاريع في كل من آسيا وأوروبا وإفريقيا وأميركا الشمالية والجنوبية. وهي مؤسسة بريطانية استشارية متخصصة أنشئت على يد سمو الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز منذ أكثر من 25 عامًا.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة «ديار المحرق»، ماهر الشاعر: «يسعدنا استضافة وفد من مؤسسة عالمية عريقة تتجاوز إنجازاتها عقدين من الزمن في مجال بناء المشاريع الإسكانية المتكاملة. ويؤكد اهتمام الوفد بمشروع ديار المحرق على التزامنا بخلق مدينة مستدامة تحقق متطلبات المجتمع البحريني في المستقبل. ومنذ إنشائها سعت شركة ديار المحرق لخلق مجتمعات مزدهرة تحسن من نوعية حياة الأفراد، وتصب جميع مشاريعنا في سبيل تحقيق التنمية المستدامة إذ نراعي المسئولية البيئية في مرحلتي التصميم والبناء».

وتتسم «ديار المحرق»، إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين، بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية المترفة. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تؤصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً