العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

«غرناطة العقارية» تكرم حسين يوسف بلقب الموظف المثالي

توّجت مجموعة غرناطة العقارية مدير شئون الحسابات، حسين يوسف، موظفًا مثاليًا لهذا العام، واتخذته مثالًا يحتذى به في الالتزام والانضباط وحسن الخلق والمثابرة، والجدير بمنصبه كمدير لقسم الحسابات. واستحق لقب الموظف المثالي؛ لإدارته الفعالة قسمه وموظفيه، واستغلال الوقت أحسن استغلال؛ لإنجاز كافة الأعمال، والعمل على تطوير القسم والارتقاء به.

وتم هذا التتويج خلال حفلٍ أقيم مؤخرًا بمناسبة يوم العمال لهذا العام، وقد شارك فيه المدير العام لمجموعة غرناطة، حسن المشيمع، كما حضره جميع إداريي وموظفي المجموعة.

وبهذه المناسبة، هنأ المدير العام في كلمةٍ ألقاها بهذه المناسبة جميع الموظفين وخاصة من استحقوا التكريم، مؤكدًا بذلك اهتمام المجموعة براحة الموظفين وتذليل كل العقبات لهم لتحقيق البيئة المثالية للعمل، مما يؤدي لارتقاء الموظفين وتحقيق طموحاتهم، كما أعرب عن شكره لكل من ساهم بتقديم الأفكار والمقترحات التي تصب في مصلحة الموظفين وترتقي بالعمل، متمنيًا من الجميع العمل كفريقٍ واحد لتحقيق الإنجازات المثمرة.

وختم كلمته بشكر جميع الجهود المبذولة للارتقاء بالمجموعة وبالكوادر البشرية التي من خلالها استطاعت المجموعة أن تواجه كل الصعوبات وتتغلب عليها حتى أصبحت غرناطة اليوم رقمًا صعبًا في السوق يشار إليها بالبنان. كما شكر المساهمين في تنظيم الحفل والقائمين عليه متمنيًا للجميع التفوق والتميّز والنجاح.

العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً