العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

تجديد حبس بنغالي خبأ مواد مخدرة في «بطانية»

جددت المحكمة الكبرى الجنائية، برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وإبراهيم البوفلاسة، وأمانة سر يوسف بوحردان، حبس متهم بنغالي لمدة 15 يوماً على ذمة قضية جلب مواد مخدرة مخبأة في بطانية.

وخلال جلسة يوم أمس أنكر المتهم أنه يتعاطى المخدرات لكنه اعترف بجلبها. وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه حاز وأحرز وجلب مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي.

وورد بلاغ من إدارة مكافحة المخدرات بأنه في تاريخ 13 يونيو/ حزيران 2016، عند نزول المتهم وهو بنغالي الجنسية إلى قاعة الجمارك وتسلم عفشه المكون من حقيبتين توجه إلى المسار الأخضر فاشتبه في هيأته ضابط الجمارك وقام بتحويله إلى المسار الأحمر للدقة في تفتيشه فتم العثور على مادة يشتبه بأنها مادة «المرجوانا» المخدرة مخبأة بطريقة سرية ومحكمة بداخل بطانية وتزن 810.8 غرامات.

واعترف المتهم بأنه جلب مادة «المرجوانا» المخدرة إلى شخص بنغالي مقيم في البحرين. وقال خلال جولات التحقيق إنه قبل مغادرته لبلاده حضر له شخص من منطقة سكنه ذاتها وقام بتسليمه بطانية وطلب منه تسليمها إلى شقيقه الذي يعمل في البحرين، مضيفاً أنه لم يكن يعلم ما تحتويه هذه البطانية ولذلك قام بوضعها داخل شنطته.

العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً