العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

سترة يتعاقد مع اليمني الدعيس... ويُجرب ابن مدرب الشرقي

التوقيع مع اليمني الدعيس بحضور النبول والخضران
التوقيع مع اليمني الدعيس بحضور النبول والخضران

أعلن نادي سترة وعبر جهازه الإعلامي، عن التعاقد الرسمي مع اللاعب اليمني عمر الدعيس لمدة موسمين رياضيين قادمين، وذلك بعد أن تدرب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ بداية الإعداد الحالي، الذي انطلق في التاسع من الشهر الماضي، بإشراف المدرب الوطني سيدحسن شبر ومساعده محمد جواد، علماً بأن اللاعب سبق له اللعب في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية، وتواجد في مراسم التوقيع عضو مجلس الإدارة إبراهيم الخضران والمشرف العام على الكرة الستراوية فيصل النبول، والذي تم التعاقد معه أيضاً لشغل هذا المنصب.

ويعكف الستراويون حالياً على تعزيز وتدعيم صفوف الفريق؛ من أجل ضمان دخوله منافسات الموسم القادم في دوري الدرجة الثانية بأفضل صورة؛ من أجل العودة من جديد لمصاف دوري الكبار بعد الهبوط مع نهاية الموسم الماضي. وسبق لـ»الوسط الرياضي» أن أشار إلى أن الفريق الستراوي قد تعاقد مع المدافع النيجيري أوتشي، الذي لعب للبحارة الموسم قبل الماضي للفريق قبل أن ينتقل للأهلي، فيما سيكون هنالك مهاجم نيجيري أيضاً تحت المراقبة.

وبدأ الجهاز الفني للفريق في الأيام الماضية تجربة لاعب «إسباني مغربي»، وهو ابن مدرب الرفاع الشرقي لكرة القدم هشام جدران، وعلى الأرجح سيتم التعاقد معه؛ نظراً للاقتناع بإمكاناته، ولكن كل الأمور ستتضح في الأيام القادمة.

العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً