العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

الجودر يستقبل النائب العطيش ويؤكد أهمية التعاون للارتقاء بالشباب والرياضة

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بمكتبه عضو مجلس النواب النائب علي حسن العطيش وبحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ميرزا أحمد وأعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد هشام الجودر خلال اللقاء بالجهود المميزة التي يقوم بها مجلس النواب في دعم استمرارية عملية التطوير والازدهار والتنمية الشاملة التي تشهدها البحرين والحفاظ على المكتسبات والانجازات التي تحققت، مؤكدا حرص وزارة شئون الشباب والرياضة على دعم التعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في سبيل النهوض والارتقاء بالمشروعات والأنشطة والخدمات الموجهة إلى القطاعين الشبابي والرياضي.

كما أكد وزير شئون الشباب والرياضة أن الوزارة لن تتوانى عن دعم الأندية الوطنية، من خلال توفير جميع أشكال الدعم والمساندة لها وتهيئة متطلبات البنية التحتية اللازمة لإقامة النشاطات والبرامج الشبابية والرياضية المختلفة، والتي تخدم الشباب وفقا لأسس الدعم المتبعة في الوزارة.

من جهته، أشاد النائب علي حسن العطيش بما يبذله وزير شئون الشباب والرياضة من تعاون كبير مع مجلس النواب الأمر الذي ساهم في تمرير العديد من التشريعات المهمة بالجانب الشبابي والرياضي مؤكدا أهمية مواصلة التعاون بين مجلس النواب ووزارة شئون الشباب والرياضة من أجل تحقيق المزيد من المكتسبات لمنتسبي الحركة الشبابية والرياضة.

كما أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب عن تقديره لجهود وزارة شئون الشباب والرياضة في التفاعل البناء مع الأندية الوطنية وتلمس احتياجاتها والمساهمة في تذليل العقبات التي تواجهها، مؤكدا الهدف الأسمى الذي يسعى له جميع العاملين في ميدان العمل الشبابي والرياضي هو الارتقاء بصرح الحركتين الرياضية والشبابية في البحرين، مشيرا إلى أن نادي الشباب سيعمل جاهدا من اجل تنفيذ استراتيجيته تجاه الارتقاء بالنادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً